https://sidonianews.net/article202088 /أم تصنع كعكتي عيد ميلاد لابنتيها التوأم بالحجم الطبيعي
صيدونيا نيوز

أم تصنع كعكتي عيد ميلاد لابنتيها التوأم بالحجم الطبيعي / النهار

جريدة صيدونيانيوز.نت / أم تصنع كعكتي عيد ميلاد لابنتيها التوأم بالحجم الطبيعي

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار العالم /  أم تصنع كعكتي عيد ميلاد لابنتيها التوأم بالحجم الطبيعي

حمدي حجازي / النهار

 عيد الميلاد الأول لأي طفل يكون له ذكرى خاصة لدى الآباء، ودائما ما يقام به احتفال خاص يتجمع فيه الأقارب والأصدقاء احتفاء بوصول الطفل الى عامه الأول. وحسبما ذكرت جريدة "الدايلي ميل" البريطانية فقد قامت لارا مارسون بعمل فريد من نوعه لابنتيها التوأم في عيد ميلادهما الأول. فقد صنعت  كعكتي عيد ميلاد للصغيرتين، بحجمهما الطبيعي، وملامح مماثلة، بعدما استغرق الأمر منه حوالى 120 ساعة من العمل أي قرابة خمسة أيام.

واستخدمت لارا 4 كلغ من الزبدة، 3 كلغ من الفوندان، 5 كلغ من الشوكولاتة و 44 بيضة و 2.2 كلغ من الدقيق. وتمت مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، لتظهر الطفلتان ترتديان تنورة وردية اللون، وقميصاً أبيض، بالإضافة إلى طوق ذهبي أعلى الرأس، مثلما كان الحال في الكعكتين تماما كنسختين متطابقتين.

وكانت لارا قد اتخذت صنع الكعك لعائلتها وأصدقائها كهواية قبل أن تقرر الدخول في مسابقة كيك إنترناشونال في  2013. وفي السنة الأولى لها حصلت على الجائزة، وحصلت أيضا على الجائزة نفسها لجهودها في إنشاء كعكة تصل الى 3 أمتار .

وتقول: "لقد حاولت فقط جعل الكعك أكبر وأفضل، فأنا أحب الخروج بأفكار جديدة.. تدريس صناعة الكعك والمخبوزات هو ما أحب أن أفعل في المستقبل، أود أن أقوم بتعليم كل ما أعرفه للآخرين حتى يتمكنوا من صناعة الإبداعات الخاصة بهم".





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article202088 /أم تصنع كعكتي عيد ميلاد لابنتيها التوأم بالحجم الطبيعي