https://sidonianews.net/article202212 /أسامة سعد يوجه التحية لروح المناضل خضر سكيني (أبو درويش) في ذكرى رحيله
صيدونيا نيوز

المرحوم ابو درويش سكيني / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / أسامة سعد يوجه التحية لروح المناضل خضر سكيني (أبو درويش) في ذكرى رحيله

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / أسامة سعد يوجه التحية لروح المناضل خضر سكيني (أبو درويش) في ذكرى رحيله

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

لمناسبة الذكرى السنوية لرحيل المناضل خضر سكيني (أبو درويش) وجه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد التحية لروح المناضل الراحل، منوها بذكراه العطرة، ومشيدا بمسيرته النضالية الحافلة بالتضحيات.

وقال سعد: على الرغم من الغياب القاسي لا يزال أبو درويش حاضراً في ضمائر كل الناس، ولا سيما إخوانه في التنظيم الشعبي الناصري وفي التيار الوطني التقدمي المقاوم. كما لا تزال مسيرته النضالية الغنية مصدر إلهام للجيل الجديد من المناضلين في مختلف الميادين الوطنية والاجتماعية.

وأضاف سعد: من القتال إلى جانب الشهيد معروف سعد ضد العصابات الصهيونية في المالكية، مروراً بمقاومة الاحتلال الإسرائيلي ومناهضة سياسة الأحلاف الاستعمارية، ووصولا إلى النضال مع الناس من أجل تحصيل حقوقهم، وإلى الدفاع عن مدينة صيدا ودورها واستقرارها وازدهارها،.. في كل هذه المعارك كان أبو درويش مثال المناضل الشجاع والمتفاني في خدمة الشعب والوطن، ولم يتراجع أبداً عن التمسك بالقيم الإنسانية والأخلاقية السامية.

وفي هذه المناسبة نجدد العهد بمواصلة السير على خطى المناضل الراحل ، كما نجدد التعبير عن الثقة بالوصول إلى الأهداف التي أفنى عمره من أجلها، وعلى رأسها حرية لبنان واستقلاله والعدالة الاجتماعية لأبنائه، والقضية الفلسطينية وسائر القضايا العربية.

كما نتوجه بالتحية إلى عائلة المناضل أبو درويش وإلى رفاق دربه وإخوانه في التنظيم الشعبي الناصري وإلى سائر محبيه في صيدا وفي كل مكان.





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article202212 /أسامة سعد يوجه التحية لروح المناضل خضر سكيني (أبو درويش) في ذكرى رحيله