https://sidonianews.net/article202441 /أصيب بالعمى وشلّ بعد أن طعنه صديقه
صيدونيا نيوز

أصيب بالعمى وشلّ بعد أن طعنه صديقه / النهار

جريدة صيدونيانيوز.نت / أصيب بالعمى وشلّ بعد أن طعنه صديقه

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار العالم / أصيب بالعمى وشلّ بعد أن طعنه صديقه

المصدر: "مترو" 

هاجم تيريس أوسيكوفي (18 عاما) صديقه جامل بويسي (17 عاما) وطعنه بسكين، بعد أن التقطت مشاهد لهما وهما يضحكان ويمزحان سويًّا عندما كانا في مطعم "ماكدونالدز"، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني.

وعانى جامل ضرراً وآلاماً دائمة في دماغه بعد نقص غاز الأوكسجين لديه. ومن المرجح أن يبقى في حالة غيبوبة مدى الحياة، ويحتاج إلى رعاية على مدار الساعة في وحدة إعادة التأهيل.

اعترف أوسيكوفي أنه كان برفقة جامل لكنه زعم أن شخصا آخر طعنه من الخلف يعمل في متجر سينسبري في شارع كلافام الرئيسي، وتمت تبرئته من محاولة القتل، ولكنه أدين بتهمة أخرى وهي التسبب عن قصد بضرر جسدي خطير بعد محاكمته في محكمة المدينة "Old Bailey" في إنكلترا.

والتقى جامل بصديقه في مطعم الماكدونادز في شارع كلافام بعد مغادرته شارع فرانسيس خافيير في حوالى الساعة الثانية والنصف ظهرًا.

وبحسب ما ذكر في المحكمة أن الصديقين تشاجرا ولكن لا يبدو أن هناك أي مشاكل بينهما، ومن ثم ذهب جامل ليلتقي بصديق لهما في طريق واندسوورث، بينما التقى أوسيكوفي مع اثنين من أصدقائه، ثم التقوا جميعًا قبل الساعة السابعة مساءً بالقرب من سينسبري في شارع كلافهام الرئيسي

وسمع أحد الشهود شخصاً يقول: "أنت تعتقد أنك رجل ذو قيمة"، ورأى آخر أن جامل بويسي سقط على الأرض وهرب الشبان الثلاثة وأمسك الشاهد بقطعة حديد. وأمر أحد الشبان بالاتصال بسيارة إسعاف وكان اوسيكوفي لا يزال في مكان الحادث واتصل بالإسعاف قبل وصول الشرطة.

 وتعرض جامل لطعنة واحدة في فخذه وجرح مميت في الصدر الذي اخترق رئتيه والبطين الأيمن من قلبه. وجاءت طائرة إسعاف إلى مكان الحادث ولكن لحظتها كان دماغه يعاني نقصاً في الأوكسجين قبل أن يتمكن الأطباء من إنقاذ قلبه.

وبعد مناشدة عامة للحصول على معلومات، سلّم أوسيكوفي نفسه إلى مركز شرطة بريكستون ونفى أمام محكمة غليني في شرق دولويتش في جنوب شرق لندن محاولة الشروع في القتل واتهامه بتهم أُخرى.

وقال والد الضحية إن هذا النوع من الجرائم أشبه بالفيروس المعدي والمنتشر بين الشباب.  





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article202441 /أصيب بالعمى وشلّ بعد أن طعنه صديقه