https://sidonianews.net/article202555 /بهية الحريري:صيدا ستكون علامة فارقة في انتخابات 6 أيار بإرادة أهلها وقرارهم
صيدونيا نيوز

النائب بهية الحريري خلال الجولة / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بهية الحريري:صيدا ستكون علامة فارقة في انتخابات 6 أيار بإرادة أهلها وقرارهم

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بهية الحريري: صيدا ستكون علامة فارقة في انتخابات 6 أيار بإرادة أهلها وقرارهم

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

اعتبرت النائب بهية الحريري أن صيدا ستكون علامة فارقة في انتخابات السادس من أيار بإرادة اهلها وقرارهم  ، كما هي علامة فارقة في الاعتدال والانفتاح والتنوع .

كلام الحريري جاء خلال لقاء حاشد مع العمال والنقابيين في مدينة صيدا عقد في دارة مجدليون بدعوة من قطاع النقابات العمالية في تيار المستقبل - الجنوب وشارك فيه المرشح عن المقعد السني الثاني في صيدا المحامي حسن شمس الدين وعضو المكتب المركزي لقطاع النقابات العمالية في تيار المستقبل عبد اللطيف الترياقي وعدد من اعضاء منسقية المستقبل وجمع كبير من النقابيين والعمال في مختلف النقابات والقطاعات العاملة . وتخلله عرض لأبرز المشاريع التي انجزت في المدينة خلال السنوات التسع الماضية ، وذلك في اطار اللقاءات التي تعدقها الحريري مع مختلف القطاعات في صيدا لإشراكهم في وضع البرنامج الانتخابي الذي على اساسه ستخوض الانتخابات على رأس "لائحة التكامل والكرامة " .وتخلل اللقاء طرح ومناقشة العديد من القضايا الحياتية والانمائية والبيئية التي تهم المدينة.

وقالت الحريري :اهلا بكم في هذه الدار دار رفيق الحريري .. نحن امام امتحان ، هذا الإمتحان هو عبارة عن مراجعة للماضي وفي نفس الوقت كيف نبني للمرحلة القادمة التي انتم عمادها الأساسي . فالشغل وفرص العمل هو عنوان اساسي في كل لقاءاتنا مع الناس ، خاصة ان هناك ازمة بطالة حادة في البلد ، والتحدي هو كيف نمتص هذه البطالة .. لذلك نحن نضع نصب أعيننا في المرحلة القادمة التركيز على المشاريع التي تؤمن فرص عمل للشباب خصوصا .وان الهدف من لقائنا اليوم هو وضعكم في صورة ما تحقق في المدينة منذ العام 2009 حتى 2018 وما يجري استكماله- وهذا واجبنا تجاه مدينتنا- وما يقترحه شباب المدينة وكل قطاعاتها وتقترحونه انتم من مشاريع جديدة للمرحلة القادمة ليكون عنواناً اساسياً في برنامجنا الانتخابي انا والأستاذ حسن شمس الدين مع زملائنا في "لائحة التكامل والكرامة ".

ودعت الحريري الى الاقتراع بكثافة لمصلحة المدينة ومشاريعها وانمائها ، معتبرة انه كما كانت صيدا في انتخابات العام 2009 ستكون علامة فارقة في انتخابات 6 ايار 2018 النيابية بإرادة اهلها وقرارهم  ، كما هي علامة فارقة في الاعتدال والانفتاح والتنوع . وقالت: هذه صيدا الي نحبها وسنكمل بها ونحافظ عليها بالإنتخاب الكثيف.

وتحدث عبد اللطيف الترياقي  فاكد "الوقوف الى جانب النائب السيدة بهية الحريري كما في الماضي كذلك في الحاضر والمستقبل ، لأنها تعمل لمصلحة صيدا وعمال صيدا ولمصلحة كل من يريد لأولاده ان يعيشوا بكرامة . ان صيدا التي نريدها هي التي تنظر للمستقبل مع السيدة بهية الحريري ومع دولة الرئيس سعد الحريري اللذين يحملان هموم وقضايا ومطالب العمال ويعملان من اجل تأمين حقوق الطبقة العاملة والكادحة.

وتحدث المرشح شمس الدين فاعتبر ان ابلغ رد على كل محاولات استهداف مشروع رفيق الحريري في صيدا هو بتسجيل اعلى نسبة اقتراع والتصويت في السادس من أيار بكثافة للسيدة بهية الحريري رمز هذا النهج ورمز هوية صيدا ورمز الاعتدال فيها  .

وكانت الحريري تابعت لقاءاتها مع العائلات في صيدا لوضعهم في اجواء الاستحقاق الانتخابي ، فالتقت وبحضور المرشح المحامي حسن شمس الدين رابطة أبناء الحولة في منزل السيد عادل صالح في حي الاسكندراني ، ولبت دعوة السيد عدنان الرواس الى لقاء حاشد في منزله في الهلالية حيث كان عرض ايضا لبعض القضايا التي تهم المواطنين حياتيا وبيئيا وانمائياً ومعيشياً.  





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article202555 /بهية الحريري:صيدا ستكون علامة فارقة في انتخابات 6 أيار بإرادة أهلها وقرارهم