https://sidonianews.net/article202920 /بهية الحريري: لبنان يحتاج الى تعاون جميع ابنائه وبدون تنوعه لا يبقى ولا ينهض
صيدونيا نيوز

النائب بهية الحريري مع عائلة ال البركة في صيدا / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بهية الحريري: لبنان يحتاج الى تعاون جميع ابنائه وبدون تنوعه لا يبقى ولا ينهض

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار مدينة صيدا / بهية الحريري: لبنان يحتاج الى تعاون جميع ابنائه  وبدون تنوعه لا يبقى ولا ينهض

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

تفقدت رئيسة لائحة التكامل والكرامة في دائرة صيدا جزين النائب بهية الحريري وبمشاركة المرشح على اللائحة المحامي حسن شمس الدين في مجدليون ورش العمل الخاصة بإعداد البرنامج الإنتخابي للائحة والتي يشارك فيها ممثلون عن هيئات المجتمع المدني والأهلي في المدينة ضمن مجموعات انبثقت عن لقاءات نظمتها الحريري خلال الفترة الماضية مع مختلف القطاعات العاملة في المدينة بهدف اشراكهم في وضع البرنامج الذي على اساسه ستخوض الانتخابات في السادس من ايار .

وتولى مجموعة من شباب وشابات المدينة مقاربة المشاريع التي نفذت وتنفذ لوضع الرؤية للمرحلة القادمة، انطلاقاً مما أنجز ، وذلك بمشاركة خبراء مختصين في غير مجال لتكون في متناول تلك الورش التي تنعقد تحت شعار " الشباب يحلمون والخبراء يخططون والمسؤولون ينفذون " .

الى ذلك لبت النائب الحريري دعوة رجل الأعمال هشام ناهض الى عشاء تكريمي اقامه على شرفها في منزله في بلدة المية ومية بحضور فاعليات من البلدة والجوار وحشد من المدعوين حيث القت الحريري كلمة بالمناسبة اكدت فيها على النموذج الذي تقدمه صيدا ومنطقتها وبلدة المية ومية وجوارها في العيش المشترك والتنوع الذي بدونه لا يبقى لبنان ولا ينهض . وقالت : ان هذا البلد يحتاج الى تعاون جميع ابنائه ومكوناته للنهوض به ولبناء وترسيخ قواعد لعلاقة متوازنة بينهم سقفها لبنان والدولة اللبنانية .

وكانت الحريري واصلت لقاءاتها مع العائلات في صيدا لوضعهم في اجواء الاستحقاق النيابي والاستماع منهم الى آرائهم وملاحظاتهم فيما يتعلق بالشأن الانتخابي وقضايا وشجون المدينة على شتى الصعد. فشاركت في لقاء بدعوة من محمد البركة وعائلته في منزلهم في منطقة شرحبيل شمالي صيدا ، كما شاركت في لقاء دعا اليه شفيق الحلاق وعائلته في منزلهم في حي الاسكندراني في وسط المدينة.





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article202920 /بهية الحريري: لبنان يحتاج الى تعاون جميع ابنائه وبدون تنوعه لا يبقى ولا ينهض