https://sidonianews.net/article202926 /بالصور : بهية الحريري من صيدا : لن تنجح محاولات إضعاف سعد الحريري ومحاصرة نهج رفيق الحريري
صيدونيا نيوز

النائب بهية الحريري تتحدث خلال لقائها العائلات من صيدا والاقليم / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : بهية الحريري من صيدا : لن تنجح محاولات إضعاف سعد الحريري ومحاصرة نهج رفيق الحريري

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بهية الحريري من صيدا : لن تنجح محاولات إضعاف سعد الحريري ومحاصرة نهج رفيق الحريري

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

في اطار لقاءاتها مع العائلات في صيدا وخارجها لوضعهم بصورة الإستحقاق الانتخابي وحثهم على المشاركة بكثافة في عملية الاقتراع في السادس من ايار  زارت رئيس لائحة التكامل والكرامة في دائرة صيدا- جزين النائب بهية الحريري عائلة المرحوم مصطفى سنتينا في منزلهم في الهلالية حيث التقتهم بحضور جمع من اهالي المنطقة وبمشاركة المرشح على اللائحة عن المقعد السني الثاني في صيدا المحامي حسن شمس الدين . كما شاركت الحريري وشمس الدين في لقاء دعا اليه محمد ادريس في منزله في الهلالية وحضره حشد من ابناء العائلة وانسبائهم. وكانت الحريري زارت بلدة كترمايا في اقليم الخروب وعقدت لقاء نظمته لجنة كترمايا لمستعيدي الجنسية مع عدد من العائلات وذلك بحضور المرشح شمس الدين وعضو المكتب السياسي في تيار المستقبل رفعت سعد . كما عقدت الحريري لقاء مماثلاً في بلدة عانوت نظمته لجنة منطقة شحيم بمشاركة شمس الدين وسعد .

واستمعت الحريري وشمس الدين خلال هذه اللقاءات الى آراء وهواجس الناس فيما يتعلق بالعديد من القضايا التي تهمهم شخصياً او تهم المدينة عموماً.وشددت الحريري خلال هذه اللقاءات على اهمية التصويت للوائح سعد رفيق الحريري في كل المناطق التي يخوض فيها تيار المستقبل هذا الاستحقاق ، وقالت : سعد الحريري يقوى بكم وبأصواتكم وبثقتكم يستطيع ان يكون حاضرا بكتلة نيابية قوية في المجلس النيابي ، وان يحقق مشروع رفيق الحريري معكم .. مشروع رفيق الحريري هو لبنان اولاً وقيامة لبنان كما اراده وعمل واستشهد لأجله رفيق الحريري .

واضافت : كما لم يستطيعوا سابقا ومنذ العام 2005 ان ينتزعوا رفيق الحريري من قلوب ووجدان الناس ، فبصوتكم وبقراركم وخياركم وثقتكم لن تنجح محاولاتهم في اضعاف سعد رفيق الحريري ولا بمحاصرة نهج رفيق الحريري في صيدا .

وتابعت: لدينا مشروع أرسى قواعده الرئيس الشهيد وسنكمل بها معتمدين على الله تعالى ثم على محبة الناس وثقتهم التي هي القيمة الأساسية لدينا. فنحن تيار يـأخذ مشروعيته من الناس وثقتهم ملتزمين أمامهم بحمل هذه الأمانة .

واكد شمس الدين من جهته ان ما تقوم به "بهية الحريري" انها تشرح للناس ما حصل معها بكل شفافية، لأنها تعتبرهم مرجعيتها الأساسية وتتحمل تجاههم مسؤولية والتزاماً بأن تعبر عن رأيهم وخيارهم في اي قرار او خيار تتخذه . وقال: هناك فرق كبير بين من يكون الناس مصدر قراره وبين من يفرض على الناس خياره دون العودة اليهم .





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article202926 /بالصور : بهية الحريري من صيدا : لن تنجح محاولات إضعاف سعد الحريري ومحاصرة نهج رفيق الحريري