https://sidonianews.net/article204287 /بالصور : فوز نادي شباب البلد على نادي الهبة - صيدا في مباراة أقيمت عن روح الشهيدة رزان النجار
صيدونيا نيوز

نادي شباب البلد خلال تسلمهم كأس البطولة في النادي المعني - صيدا / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : فوز نادي شباب البلد على نادي الهبة - صيدا في مباراة أقيمت عن روح الشهيدة رزان النجار

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / فوز نادي شباب البلد على نادي الهبة - صيدا في مباراة أقيمت عن روح الشهيدة رزان النجار

فوز نادي شباب البلد على نادي الهبة - صيدا في مباراة أقيمت عن روح الشهيدة رزان النجار 40 صورة – 9-6-2018- صيدونيانيوز.نت

اعلام نادي شباب البلد

بدعوة من نادي شباب البلد الريضي، أقيمت مباراة في لعبة كرة القدم عن روح الشهيدة رزان النجار، وذلك على أرض ملعب النادي المعني في صيدا القديمة.

المباراة التي حكمها إبراهيم بوجي جمعت نادي شباب البلد الرياضي ونادي الهبة - صيدا، وانتهت بفوز نادي شباب البلد بنتيجة 8 مقابل 4.

حضر المباراة: رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب، رئيس نادي الهبة - صيدا الحاج أبو العبد شناعة، عدنان بلولي عضو اللجنة الرياضية في التنظيم الشعبي الناصري، مسؤول العلاقات العامة في نادي المجدل أبو حسن المعضم، أمين سر نادي الحرية - صيدا أسامة شبلي، مدرب نادي الهبة الرياضي أبو أحمد، رئيس  نادي نجوم الحرية علي الرفاعي، الخبير الكروي أبو عبده الآغا،  وحسن أبو النصر وأحمد مزين. كما حضر إداريو نادي شباب البلد ونادي الهبة والنادي المعني، وحشد من الشباب.

وألقى رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب كلمة للمناسبة، جاء فيها:

نوجه لكم تحية قلبية لحلول شهر رمضان المبارك أعاده الله عليكم بالخير والبركة. ونود أن نحيي كل الجهود التي تبذلوها من أجل تطوير الرياضة في مدينة صيدا، وتحضير جيل رياضي جديد مفعم بالحيوية والنشاط.

إن لقاءاتنا المستمرة هي نتاج العلاقة الطيبة التي استطعنا نسجها في صيدا بين النوادي الرياضية كافة، وهي فرصة لتطوير هذا القطاع الذي يحوي جمعٌ كبير من الشباب المعطاء الحيوي.

ولقاؤنا اليوم جاء لإحياء ذكرى الشهيدة "رزان النجار" التي استشهدت برصاص الاحتلال الإسرائيلي قبل عدة أيام في خان يونس. ولم يشفع الزي التمريضي للشهيدة في حفاظها على حياتها وهي التي قدمت الكثير من وقتها في معالجة جرحى الاشتباكات مع العدو الإسرائيلي، لتأت رصاصات الغدر وتنال منها غدراً.

رزان النجار .. لك منا ألف تحية على مقاومتك .. لقد غدرك العدو، ولكن لك من المحبين الكثير الكثير الذي سيستمرون في إحياء ذكراك .. لبنان وفلسطين قلب واحد .. وشهداء فلسطين هم أوسمة تزين صدورنا كرامة وعنفوان.

واختتمت المباراة بتقديم الكأس لكابتن نادي شباب البلد الرياضي بلال سعد.





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article204287 /بالصور : فوز نادي شباب البلد على نادي الهبة - صيدا في مباراة أقيمت عن روح الشهيدة رزان النجار