صيدونيا نيوز

البزري يدعو لإيجاد حلول آنية ودائمة لمشكلات مستشفى صيدا الحكومي / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / البزري يدعو لإيجاد حلول آنية ودائمة لمشكلات مستشفى صيدا الحكومي

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / البزري يدعو لإيجاد حلول آنية ودائمة لمشكلات مستشفى صيدا الحكومي

المكتب الاعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري 

استقبل الدكتور عبد الرحمن البزري في مكتبه لجنة العاملين في مستشفى صيدا الحكومي حيث وضع أعضاء اللجنة البزري في أجواء معاناتهم ومطالبهم المحقة، وأسباب الإضراب الذي أعلنته الجمعية العمومية للعاملين في المستشفى.

وشددت اللجنة على أن مطالب العمّال التي يُنادون بها منذ سنواتٍ طويلة لم يتم تحقيقها، وأن أوضاع المستشفى في تراجعٍ مستمر مما يؤثر سلباً على سلامة المرضى، وقدرة المستشفى على تقديم الخدمات الطبية اللازمة لشريحة واسعة من المواطنين.

بدوره أكد البزري على أهمية العمل في المستشفى، ويجب أن لا يدفع المواطن الصيداوي ثمن الأزمة التي يُعاني منها هذا الصرح الطبي الهام، مشدداً على ضرورة إيجاد حلول آنية وسريعة لتأمين أجور العاملين، والعمل على وضع خطة واضحة وصريحة لتأمين ديمومة وتطوير إمكانية المستشفى، مضيفاً أن غياب السياسات الحكومية الواضحة، والفوضى التي تعم القطاع الصحي، ومزاجية قرارات أصحاب السلطة، وغياب الغطاء السياسي عن مختلف المؤسسات الرسمية في صيدا،هي الأسباب الحقيقية لتراجع مستوى الخدمات الصحية في مستشفى صيدا الحكومي، كما هي الحال في معظم الإدارات الرسمية الأخرى.

وختم البزري داعياً الى ضرورة أن يقوم من يُفترض بهم حماية مصالح المدينة وأهلها بواجبهم في الدفاع عن القطاع الخدماتي والصحي الرسمي والعام في المدينة حتى لا يتحمّل أصاب الدخل المحدود المزيد من الأعباء والمعاناة.





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com