https://sidonianews.net/article212812 /نازك الحريري هنأت بالفطر: لتكن قيم الرئيس الشهيد القاسم المشترك بيننا
صيدونيا نيوز

السيدة نازك الحريري / دالاتي ونهرا

جريدة صيدونيانيوز.نت / نازك الحريري هنأت بالفطر: لتكن قيم الرئيس الشهيد القاسم المشترك بيننا

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / نازك الحريري هنأت بالفطر: لتكن قيم الرئيس الشهيد القاسم المشترك بيننا   

وجهت السيدة نازك رفيق الحريري كلمة بمناسبة عيد الفطر، هنأت فيها "لبنان والأمة العربية والإسلامية وشعوب العالم كافة بحلول عيد الفطر المبارك، راجية المولى عز وجل أن يعيده على الجميع بالأمن والإزدهار والسلام والمحبة". ودعت "الجميع في لبنان إلى التمسك ببركة شهر رمضان، شهر التقوى والعبادة، وبقيم الخير والمحبة والعطاء التي ترسخت في النفوس طيلة الشهر الفضيل".

وقالت :"إن ذكرى الرئيس الشهيد رفيق الحريري، التي لا تغيب عن البال أبدا، تحضرنا في هذه الأيام الجليلة التي حملت مكانة خاصة في قلب شهيدنا الغالي، رحمه الله، لما تجسد من معاني المشاركة وتقاسم النعم والإحسان للغير وتعميم الخير والفرح على الجميع. إن هذه القيم جميعا هي التي بنى عليها الرئيس الشهيد رفيق الحريري مسيرته الوطنية والإنسانية وهي التي وضعها هدفا أساسا في عملية إعادة بناء وطن سيد حر مستقل واحد موحد للجميع، وهي الأهداف نفسها التي يجب أن تبقى القاسم المشترك بيننا جميعا اليوم، من أجل الحرية والسيادة والحقيقة ومن أجل تحقيق العدالة للرئيس الشهيد رفيق الحريري ولسائر شهداء الوطن الأبرار".

وختمت : "اللهم إننا نسألك في هذا العيد الفضيل الرحمة والمغفرة لشهدائنا الأحباء وأن ترزقنا الأمان والسلام في بلداننا العربية والإسلامية وفي العالم بأسره. وكل عام وأنتم ووطننا الحبيب لبنان بألف خير".





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article212812 /نازك الحريري هنأت بالفطر: لتكن قيم الرئيس الشهيد القاسم المشترك بيننا