https://sidonianews.net/article213582 /بالصور : الإنجيلية - صيدا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلابها لعام 2018-2019
صيدونيا نيوز

الإنجيلية - صيدا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلابها لعام 2018-2019 / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : الإنجيلية - صيدا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلابها لعام 2018-2019

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / الإنجيلية - صيدا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلابها لعام 2018-2019

اعلام مدرسة الاميركان - صيدا 

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

احتفلت مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا بتخريج دفعة جديدة من طلابها. الاحتفال الذي تميز بحسن التنظيم والدقة، وذلك بشهادة المعنيين.

حضر الاحتفال أكثر من 1600 شخص، تنوع ما بين شخصيات دينية، وسياسية، واجتماعية، وتربوية، وحشد كبير من أهالي الطلاب وحضور على اختلاف تنوعهم. ويعتبر هذا الاحتفال هو الأكبر في المنطقة.

الاحتفال الذي كان تحت رعاية رئيس مصلحة التعليم الخاص في وزارة التربية الأستاذ عماد الأشقر، حضره النائبة بهية الحريري، والنائب محمد الحجار، السيدة إيمان سعد ممثلة النائب الدكتور أسامة سعد، والنائب علي عسيران، والدكنور عبد الرحمن البزري، وأمين عام رابطة المدارس الإنجيلية في لبنان نبيل قسطا، رئيس مؤسسة أديان الأب فادي ضو، وعن السينودس الشيخ فارس داغر، ومفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان،  ونائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية الدكتور بسام حمود، والدكتور ناصر حمود ممثلًا الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري، ومدير التعليم المهني في صيدا الأستاذ سمير محمود، وأمين عام نقابة المعلمين الأستاذ وليد جرادي، وممثلون عن المطارنة، وممثل حزب الله في صيدا الحاج حسين سرج، والسيدة نجلاء سعد، ورئيس بلدية المية ومية السيد رفعت بو سابا، ورئيس بلدية حارة صيدا السيد سميح الزين، ووفد عن جمعية خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا، وملتقى أصدقاء مدرسة الفنون الإنجيلية، ومؤسسات تربوية، وأكاديمية، واجتماعية.

استهل الحفل رئيس القسم الثانوي في المدرسة الأستاذ شادي مشنتف، بكلمة، رحب فيها بالحضور، مؤكدًا أن زينة حفل التخرج اليوم هم الطلاب، زينة الإنجيلية، ولاحقًا زينة المجتمع.

 ممثل السينودس الإنجيلي جون عواد شدد في كلمته على القيم الوطنية وقيم العيش المشترك، حيث أوصى التلاميذ بالتحلي بها.

رئيس مصلحة التعليم الخاص في لبنان الأستاذ عماد الأشقر، أثنى على الجهد الذي تقدمه إدارة المدرسة، وما يقدمه المعلمون من أجل الطلاب، متوجهًا إلى رئيسة اللجنة التربوية النائبة بهية الحرير بإعادة النظر في المناهج التعليمية.

رئيس المدرسة الدكتور روجر داغر، في كلمته وجه التحية للطلاب وأهاليهم، متوجهًا إلى الخريجين بضرورة حمل قيم المدرسة الإنجيلية أينما حلوا، وأن يعيشوا حلمهم لا حلم غيرهم.

هذا و قد شهد احتفال هذا العام توجيه تحية خاصة للفنان نقولا دانيال تقديرا لجهوده.





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article213582 /بالصور : الإنجيلية - صيدا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلابها لعام 2018-2019