صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: سميح الزين يفتتح كارمس العيد في حديقة حارة صيدا: نأمل بمزيد من الاستقرار وأن تتحسن أوضاع البلد اقتصاديا

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور: سميح الزين يفتتح كارمس العيد في حديقة حارة صيدا: نأمل بمزيد من الاستقرار وأن تتحسن أوضاع البلد اقتصاديا

 

في أجواء عيد الأضحى المبارك وعلى مدى يومين، رعى رئيس بلدية حارة صيدا سميح الزين حفل افتتاح كارمس العيد في الحديقة العامة للبلدة والذي تنظمه البلدية سنويا ، في أجواء طغت عليها مباهج العيد خصوصا لدى الأطفال واهاليهم الذين غص بهم المكان. 
رئيس البلدية توجه بالمعايدة الى جميع  اللبنانيين متمنيا لهم الخير والفرح والسعادة، راجيا الله ان ينعم لبنان بمزيد من الاستقرار وان يتحسن  البلد اقتصاديا حتى يتمكن المواطنون من العيش بكرامة.
حضر الاحتفال نائب رئيس البلدية السيد حسن السيد صالح والأعضاء: الحاج احمد الجبيلي، المحامي محمد الزين، المهندس زهير زيدان، محمد كامل الزين، عماد جابر، مصطفى عيد، حسن فايز صالح، وحشد كبير من الناس.
ولفت عضو المجلس البلدي الحاج الجبيلي ان البلدية وفرت للناس كل وسائل الراحة والترفيه مجانا من العاب وأدوات تسلية خصوصا للأطفال المعنيين أكثر بالعيد ومباهجه. مشيرا إلى أن الحديقة تشهد أعمال تطوير وتوسعة سينتهي العمل بها قريبا لتواكب حاجات الناس والبلدة بما يضمن مزيد من الراحة.





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com