https://sidonianews.net/article214701 /بالصور : د. مصطفى متبولي يستذكر المواقف الحكيمة والبصمات المضيئة للمسؤول التنظيمي بتيار المستقبل المحامي الراحل محي الدين جويدي
صيدونيا نيوز

الدكتور مصطفى متبولي يستذكر المرحوم المحامي محي الدين جويدي

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : د. مصطفى متبولي يستذكر المواقف الحكيمة والبصمات المضيئة للمسؤول التنظيمي بتيار المستقبل المحامي الراحل محي الدين جويدي

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / د. مصطفى متبولي يستذكر المواقف الحكيمة والبصمات المضيئة للمسؤول التنظيمي بتيار المستقبل المحامي الراحل محي الدين جويدي 

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

أقامت دائرة صيدا في تيار المستقبل -الجنوب وبدعوة من مسؤول "الدراسات والأبحاث حول فكر رفيق الحريري" في التيار الدكتور مصطفى متبولي فطورا عن روح المسؤول التنظيمي في تيار المستقبل في الجنوب المرحوم المحامي محي الدين جويدي "ابو عزو " وذلك في مقر دائرة صيدا، حضره المنسق العام في الجنوب الدكتور ناصر حمود ومنسق دائرة صيدا امين الحريري ونجل المرحوم عزو الجويدي ورئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية المهندس يوسف النقيب والمدير السابق لمؤسسة الحريري محي الدين القطب واعضاء مكتب ومجلس المنسقية واعضاء الدائرة .  

بعد قراءة الفاتحة من الجميع لروح المرحوم جويدي كانت كلمة لصاحب الدعوة الدكتور متبولي الذي استذكر الراحل ومواقفه الحكيمة وبصماته المضيئة في العمل السياسي والتنظيمي في التيار و "ابو عزو " الأخ والإنسان وقال : 

...وجودكم في هذا اللقاء هو تكريم للأستاذ محي الدين ابو عزو المحامي العصامي والمناضل السياسي ، عاشق لبنان وفلسطين والمسؤول التنظيمي في تيار المستقبل المنفتح على الآخر ومن دون ان يكون سجيناً للأنماط التقليدية الحزبية في التفكير والعمل.

واذا كان علي استذكار صفة شخصية لصديقي أبو عزو يمكن القول من دون اي تردد هي محي الدين الانسان الذي اعتبر بان الخوف من ابداء الرأي حيال الفقر و الظلم يكبل حريته ولذلك كسر حاجز هذا الخوف و كان نصيراً دائماً للانسان المظلوم والمكسور الاجنحة بفقره وبؤسه.

كان يحب الصمت وصمته لا يعني السكوت عن الدفاع عن الحق خوفاً من بطش او سطوة الظالم والمزهو بسلطته انما كان هذا الصمت بليغاً واكثر فعالية من الثرثرة الكلامية.

في هذه المناسبة اقول لأخي ابو عزو في عليائه: صحيح يا صديقي بانك دخلت في الصمت عن الكلام بسبب وفاتك ولكن غيابك حضور... وكن واثقاً بان قلبي وقلوب محبيك المجتمعة اليوم من اجل استذكارك لم ولن تنقطع عن الاصغاء الى صوت قلبك والاسترشاد باقوالك وافعالك.





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article214701 /بالصور : د. مصطفى متبولي يستذكر المواقف الحكيمة والبصمات المضيئة للمسؤول التنظيمي بتيار المستقبل المحامي الراحل محي الدين جويدي