https://sidonianews.net/article214806 /بالصور: السعودي رعى في بلدية صيدا إفتتاح معرض جمعية شباب من أجل التنمية بإعادة تدوير المخلفات وتحويلها إلى عمل فني
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: السعودي رعى في بلدية صيدا إفتتاح معرض جمعية شباب من أجل التنمية بإعادة تدوير المخلفات وتحويلها إلى عمل فني

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور: السعودي رعى في بلدية صيدا  إفتتاح  معرض جمعية شباب من أجل التنمية   بإعادة تدوير المخلفات وتحويلها إلى عمل فني

 

غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

رعى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ممثلا بعضو المجلس البلدي الأستاذ محمد القبرصلي إفتتاح معرض جمعية شباب من أجل التنمية والهادف  للتوعية من مخاطر التلوث، وذلك بإعادة تدوير المخلفات وتحويلها إلى عمل فني تشكيلي جميل ومفيد.

وقام الأستاذ القبرصلي بقص شريط افتتاح المعرض في قاعة الحاج مصباح البزري الكبرى في القصر البلدي في صيدا،  بحضور  مدير الجمعية المنظمة للمعرض السيد محمد قاسم، والمهندس ثابت إنشاصي،  والسيدة أليسا قاسم مديرة التمويل التنموي ، والمشرفة على الأعمال المهندسة نعمت إنشاصي وعدد من الناشطين البيئيين والتربويين .

وتخلل الإفتتاح كلمة راعي الحفل المهندس السعودي ألقاها ممثله الأستاذ قبرصلي الذي نوه بجهود الجمعية في مكافحة التلوث وتوعية الشبيبة وتدريبها  على تحويل المخلفات إلى أعمال مفيدة للمجتمع .

ثم تحدث مدير الجمعية السيد محمد قاسم الذي شكر لبلدية صيدا رئيسا وأعضاء لرعاية أعمال المعرض وما قام به الشبيبة في سبيل إنجاحه معتبرا ان الوصول إلى بيئة نظيفة هو هدف ينبغي أن يكون نصب أعين الجميع مؤسسات رسمية وخاصة ومجتمع أهلي ومدني ومواطنين.

بعد ذلك جرى عرض مراحل التدريب على أشغال المعرض ومدى الوعي البيئي الذي تحلى به كل من شارك فيه .. وأعقب ذلك عرض فيلم فيديو عن الأعمال.

واختتم المعرض بجولة في أرجائه وتكريم المشرفين والمشرفات على المشروع والمعرض بشهادات تقديرية، ثم إلتقاط الصورة التذكارية.

 





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article214806 /بالصور: السعودي رعى في بلدية صيدا إفتتاح معرض جمعية شباب من أجل التنمية بإعادة تدوير المخلفات وتحويلها إلى عمل فني