صيدونيا نيوز

تصوير غسان الزعتري ( جريدة صيدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: الجيش اللبناني يفصل بين شبان من حراك صيدا وسور بلدية صيدا بعد محاولتهم فتح البوابة الخارجية بالقوة

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا /  بالصور: الجيش اللبناني يفصل بين شبان من حراك صيدا وسور بلدية صيدا بعد محاولتهم فتح البوابة الخارجية بالقوة 

 

غسان الزعتري

تظاهر عدد من شبان الحراك الشعبي إنطلاقا من مكان الإعتصام وسط ساحة إيليا باتجاه بلدية صيدا .

وبوصولهم إلى قبالة بلدية صيدا إفترشوا الأرض وتوقفت حركة السير وقاموا بترداد شعارات التغيير ورفض الواقع الإقتصادي المعيشي المتردي وداعين للإنتفاض على هذا الواقع.

وحاول عدد من الشبان فتح بوابة البلدية الرئيسية حيث كان خلفها في الباحة القوى الأمنية وقائد شرطة بلدية صيدا المفوض ثالث بدر قوام وعدد من عناصر الشرطة. وقد تمكنوا من خلخلة البوابة دون أن ينجخوا في فتحها .

وتدخل الجيش اللبناني الذي كان في المكان وعمد للفصل بين سور البلدية والبوابة الرئيسية وبين المحتجين وطلب منهم الهدوء وعدم التعرض لهذا المرفق العام .. وكان جوابهم نريد أن تكون البوابة مفتوحة ولا نريد أن ندخل .

ولكن قائد قوة الجيش اللبناني نجح في إقناعهم بالمغادرة بعدما جلسوا أرضا قبالة البوابة ورددوا الهتافات.

كذلك علمت جريدة صيدونيانيوز أن قائد الشرطة البلدية قوام قام بسلسلة من الإتصالات لهذه الغاية موضحا أن قيادة الشرطة إتخذت وبالتنسيق مع القوى الأمنية سلسلة من الإجراءات الإحترازية حول البلدية وعند مدخلها منعا لأي إحتكاك مع شبان الحراك.

 





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com