صيدونيا نيوز

هناء وعاطف أبومرعي يلقيان كلمتهما في الإعتصام أمام شركة كهرباء لبنان - (جريدة صيدونيانيوز.نت )

جريدة صيدونيانيوز.نت / نجلا مرعي أبومرعي هناء وعاطف شاركا في حراك الإعتصام أمام شركة كهرباء لبنان " شركة قهر آباء لبنان "

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان /نجلا مرعي أبومرعي هناء وعاطف شاركا في حراك الإعتصام أمام شركة كهرباء لبنان " شركة قهر  آباء لبنان " 

 

جريدة صيدونيانيوز.نت

شارك نجلا الرئيس الفخري لمؤسسة أبومرعي الخيرية السيد  مرعي أبومرعي  : هناء وعاطف في حراك الإعتصام أمام شركة كهرباء لبنان في بيروت حيث كانت لهما كلمتين  بالمناسبة ...كما كانت كلمات للعديد من المشاركين في الإعتصام

 

أما هناء أبومرعي قالت :  في اشخاص عم تقول انو الناس لعايشين برا لبنان لازم تنزل على المظاهرات، انا بدي قول انو في كتير ناس بلبنان خيفانين تنزل انا بدي قلن ما تخافوا، مش كل الاشخاص نازلة حتى تشاغب وتسب. انا ام لولدين ونازلة لان بدي ولادي يعيشوا ببيئة نظيفة بدي ولادي ياكلوا اكل ما فيها مواد كيماوية مسرطنة بدي ولادي ما ياخدو دوا مزورة وخالص مدتها وبدي ولادي يسبحوا ببحر لبنان. نحن لما ننزل عم ننزل نطالب نعيش بالحق الادنى بلبنان.

لمشاهدة فيديو كلمة هناء أبومرعي  أنقر على الرابط أدناه

https://www.youtube.com/watch?time_continue=66&v=JP4VZALP5Js&feature=emb_title

------------

عاطف أبومرعي قال :  أنا اليوم بدي احكي عن هيدي المؤسسة الفاسدة لواقفين تحتا اليوم (شركة كهرباء لبنان) وبدي قول انها بتخسر بحدود المليارين ل 3 مليار ليرة بالسنة، سألنا ليه ما بينعملها خصخصة، قالوا ما فينا لان في مافيا الموتيرات لعم يستفيدوا من انقطاع الكهرباء ليعملوا بزنيس ويقسموا الارباح بين بعض. فنحن سؤالنا اليوم من مغطيهن وداعمهن ليقدروا يقسموا الشمال لوحده والجنوب لوحده والجبل لوحده ويلوثوا البيئة اكتر ويدفعوا العالم ثلاث اضعاف الفاتورة الرسمية. ومن فترة شفنا كيف بصيدا صار في قتلى بسبب خلاف على الموتيرات والقضاء لم يتحرك بسبب في مين حاميهن من السياسين الفاسدين بالبلد

 





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com