https://sidonianews.net/article217536 /بالصور : النائب بهية الحريري هنأت المطارنة والهيئات المسيحية في صيدا والجوار بالميلاد المجيد
صيدونيا نيوز

النائب بهية الحريري هنأت المطارنة والهيئات المسيحية في صيدا والجوار بالميلاد المجيد / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : النائب بهية الحريري هنأت المطارنة والهيئات المسيحية في صيدا والجوار بالميلاد المجيد

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب بهية الحريري هنأت المطارنة والهيئات المسيحية في صيدا والجوار بالميلاد المجيد 

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

جالت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري على رأس وفد مشترك من تيار المستقبل وشباب مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة مهنئين بعيد الميلاد المجيد .

ورافق الحريري السيدان شفيق الحريري وعدنان الزيباوي ، وضم وفد المستقبل " منسق عام التيار في الجنوب الدكتور ناصر محمود ورمزي مرجان مستشار امين عام التيار احمد الحريري للشؤون الصيداوية  وعضوي مكتب منسقية صيدا والجنوب" محيي الدين النوام وحنان نداف" ومسؤول العلاقات مع الأجهزة الأمنية والعسكرية سامر السن " ، وشباب مؤسسة الحريري تقدمتهم السيدة هبة حنينة .

استهلت الحريري والوفد المرافق جولتهم من مطرانية صيدا ودير القمر للموارنة في محلة البوابة الفوقا بتقديم التهاني بالميلاد الى راعي الأبرشية المطران مارون العمار في صالون كنيسة مار الياس بحضور النائب الأسقفي العام المونسنيور مارون كيوان وحشد من الشخصيات المهنئية .

ودونت الحريري في سجل المهنئين العبارات التالية " في عيد الميلاد المجيد .. يتجدد الأمل بولادة جديدة للبنان الذي يطمح اليه ابناؤه وشبابه وطناً يحاكي أمنياتهم وأحلامهم " .

ثم توجهت الحريري والوفد المرافق الى مطرانية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك وقدموا التهاني الى راعي الأبرشية المطران ايلي حداد في صالون كاتدرائية مار نقولا في وسط المدينة بحضور الأرشمندريت جهاد فرنسيس وشخصيات مهنئة .

وكانت الحريري يرافقها منسق المستقبل الدكتور ناصر حمود زارا النائب ميشال موسى في دارته في مغدوشة مقدمة التهاني بالميلاد له ولعقيلته السيدة جنين. وكان اللقاء مناسبة للتداول في الأوضاع العامة .

كما زارت الحريري وحمود كلاً من ثانوية السيدة للراهبات المخلصيات في عبرا مقدمين التهاني الى رئيسة المدرسة الأم منى وازن والراهبات ، وثانوية راهبات مار يوسف الظهور في صيدا مهنئين رئيستها الأم اوجيني جانبرت والمديرة جولي ايوب والأستاذ سهام سميا والراهبات .

 واختتمت الحريري جولة المعايدة في دار العناية في الصالحية يرافقها الدكتور حمود ورمزي مرجان  بتقديم التهاني الى البطريرك السابق لأنطاكيا وسائر المشرق للروم الكاثوليك غريغوريوس الثالث لحام ومدير الدار الأب مطانيوس حداد بحضور نائبه الأب حنا كنعان ومهنئين .

وتقدمت الحريري بالمناسبة بالتهنئة من جميع اللبنانيين سائلة الله تعالى ان تحمل الأعياد المباركة والعام الجديد الخير والسلام والاستقرار للبنان وبداية خلاصه من جميع ازماته .





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article217536 /بالصور : النائب بهية الحريري هنأت المطارنة والهيئات المسيحية في صيدا والجوار بالميلاد المجيد