صيدونيا نيوز

المحافظ ضو التقى رؤساء الوحدات الإدارية في محافظة الجنوب في مكتبه بسراي صيدا / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : المحافظ ضو التقى رؤساء الوحدات الإدارية في محافظة الجنوب: أحوج ما نكون في هذه الأوقات الصعبة للحفاظ على القطاع العام

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / المحافظ ضو التقى رؤساء الوحدات الإدارية في محافظة الجنوب: أحوج ما نكون في هذه الأوقات الصعبة للحفاظ على القطاع العام 

 

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

لمناسبة حلول العام الجديد استقبل محافظ لبنان الجنوبي منصور ضو في مكتبه في سراي صيدا الحكومي رؤساء الوحدات الادارية في المحافظة في زيارة معايدة .

وفي دردشة معهم هنأ المحافظ ضو رؤساء الوحدات بالعام الجديد متمنياً لهم دوام الصحة والعطاء وللبنان وجميع تللبنانيين الخير والاستقرار وان يتمكنوا من اجتياز الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان .

واعرب ضو عن اعتزازه بموظفي المحافظة ودورهم كل من موقعه في تقديم صورة نموذجية للإدارة العامة التي هي اساس انتظام عمل مؤسسات الدولة وعليها تقع مسؤولية تسيير شؤون  الناس  لأن هذا واجبها ونحن احوج ما نكون في هذه الأوقات الصعبة الى  الحفاظ على القطاع العام وتعزيز دور الإدارة العامة أكثر  لتلبي تطلعات الناس في دولة قوية وادارة عصرية .

واستعرض ضو ما شهدته محافظة الجنوب خلال العام 2019 من نقلات نوعية على صعيد عمل الإدارة وتحديثها مثمناً جهود رؤساء الوحدات وتعاونهم في هذا الإطار ومحفزا اياهم على المزيد من الجهد والمثابرة خلال 2020 .

وكان اللقاء مناسبة لعرض شؤون وشجون الإدارة العامة . واختتم اللقاء بقطع قالب حلوى بالمناسبة .





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com