صيدونيا نيوز

الراحل حسن علي عنتر

جريدة صيدونيانيوز.نت / جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا تنعي الراحل حسن عنتر... والنقيب يرثي صديق العمر

جريدة صيدونيانيوز. نت

 

المقاصد – صيدا" تنعى عضو هيئتها العامة حسن عنتر... 
ورئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب يرثي " صديق العمر "

نعى المجلس الإداري لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا عضو الهيئة العامة للجمعية المرحوم حسن عنتر ، ورثاه رئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب .

وجاء في بيان صادر عن الجمعية :
"ببالغ الحزن والأسى تنعى جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا عضو هيئتها العامة المرحوم السيد حسن علي عنتر الذي وافته المنية اليوم الأربعاء .
وبرحيله رحمه الله تفقد المقاصد إبنا وفياً من ابنائها واكبها لسنوات طويلة وكان متحمساً وناشطاً لدعم مسيرتها في العديد من المحطات  وفي كل استحقاق مقاصدي مؤازراً لها ولرسالتها في خدمة المجتمع الصيداوي .
ان المجلس الاداري لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية رئيسا واعضاء يتقدمون بأسمى آيات التعزية من أسرة الراحل والأسرة المقاصدية سائلين الله تعالى ان يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وعائلته الصبر والسلوان".
المهندس يوسف النقيب يرثي "صديق العمر"
ورثى رئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب الراحل بكلمات مؤثرة فقال" ما أصعبها واثقلها واقساها عليً من لحظات حين تبلغت رحيل صديق العمر " ابو علي" ، بل الشريك الوفي بعمر من الذكريات الجميلة ، كان لي خلالها نعم الأخ والسند والرفيق الصدوق والعقل الراجح الذي استنير برأيه واعتز به.
سأفتقدك أخي حسن ، وسأفتقد بغيابك صاحب القلب الكبير والنفس الطيبة والروح المرحة ،  كما ستفتقدك المقاصد التي جمعتنا تحت مظلتها واهدافها وبقيت – رحمك الله - حتى ايامك الأخيرة أميناً على رسالة مؤسسيها ملتزماً بثوابتها معتزاً بانتمائك اليها داعماً لوحدتها .
اشارك عائلة الراحل رحمه الله مصابهم الأليم واتقدم من زوجته وابنائه وأخوته جميعا بخالص العزاء والمواساة سائلاً الله تعالى الرحمة لفقيدنا الغالي " .





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com