https://sidonianews.net/article301287 /رئيس بلدية جزين المحامي خليل حرفوش يستقيل من التيار الوطني الحر ؟ هذه هي المعطيات؟
صيدونيا نيوز

المحامي خليل حرفوش - النائب المحامي زياد أسود(عن الإنترنت)- جريدة صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / رئيس بلدية جزين المحامي خليل حرفوش يستقيل من التيار الوطني الحر ؟ هذه هي المعطيات؟

 

Sidonianews.net

-----

تناقلت مواقع التواصل الإجتماعي أن رئيس بلدية جزين والناشط في التيار الوطني الحر خليل جان حرفوش قال  أن قيادة التيار الوطني الحر رفضت طلب استقالته من التيار الذي تقدم به قبل عدة أشهر ، مشيرًا الى أنّ الموضوع قديم والاختلاف بالرأي أمر وارد الحدوث.

واعتبر حرفوش أنّ تداول الموضوع بعد أكثر من عدة أشهر لا ينم إلا عن ضعف من خلال نشر إشاعات كاذبة.

وجاء في كتاب الاستقالة: “لما كنا راجعناكم مرات عدة ومنذ أكثر من ثلاث سنوات بموضوع تفلت النائب زياد أسود وتصرفاته ولما كنا قد تحملنا الكثير من الاهانات والتجريح وبعد التزامنا بتوجيهاتكم وتقدمنا بشكوى لمجلس الحكماء ولما كان السيد أسود قد ضاعف اهاناته لنا على وسائل التواصل منذ أن بدأ التحقيق الداخلي ضاربا بعرض الحائط طلب مجلس الحكماء، نتقدم بالاستقالة من التيار الوطني الحر متمنيين لكم التوفيق بما تقومون به على صعيد الوطن، مؤكدين التزامنا الأخلاقي بمبادىء التيار التي ارساها العماد ميشال عون.”

--

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان /  رئيس بلدية جزين المحامي خليل حرفوش يستقيل من التيار الوطني الحر ؟ وهذه هي المعطيات المتداولة؟





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article301287 /رئيس بلدية جزين المحامي خليل حرفوش يستقيل من التيار الوطني الحر ؟ هذه هي المعطيات؟