صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / بلدية بقسطا: أزمة المازوت مستمرة بالرغم من كل المحاولات ورئيس البلدية لا يألو جهدا للتخفيف من معاناة المواطنين

Sidonianews.net

 

 

أعلنت بلدية بقسطا ان أزمة تأمين مادة المازوت مستمرة كما في كل المناطق اللبنانية بالرغم من المحاولات الحثيثة لتأمين هذه المادة وتوزيعها على اصحاب المولدات لتشغيلها.

 

واشارت البلدية الى انها اول من اعلن ان المنطقة منكوبة وبحاجة لكل الدعم بسبب انقطاع الكهرباء وعدم القدرة على تأمين الكميات اللازمة من المازوت مما يؤثر على المياه والانترنت وكامل الخدمات الاساسية للمواطن.

 

ومنذ بدء التقنين في المولدات الخاصة، تواصل  رئيس البلدية ابراهيم مزهر مع شركة خاصة حيث استطاع تأمين 79 ألف ليتر وتمت تعبئتها بإشراف البلدية، ولكن هذه الكمية لا تكفي لتغطية مصروف المولدات الا لايام.

 

واستنكرت البلدية ما قام به بعض السكان بالامس حيث تجمعوا بعد منتصف الليل امام منزل رئيس البلدية، وذلك لانه لا يألو جهدا للتخفيف من معاناة السكان، ولكن عندما تكون الأزمة على صعيد كل الوطن فإن الحلول تبقى صعبة خصوصا في الظروف الاستثنائية.

-----------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بلدية بقسطا: أزمة المازوت مستمرة بالرغم من كل المحاولات ورئيس البلدية لا يألو جهدا للتخفيف من معاناة المواطنين

 

 

 

 

 

 





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com