صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / مدير معمل الزهراني: الفيول العراقي حال دون اطفائه كلياً

Sidonianews.net

---------------------

 

رأفت نعيم / موقع المسنقبل

كشف مدير معمل الزهراني لتوليد الطاقة الكهربائية الحاج أحمد عباس ان المعمل كان على مسافة ثلاثة أيام من التوقف عن الإنتاج لكن وصول باخرة الفيول العراقية الأولى التي افرغت 16 الف طن في خزانات المعمل حال دون اطفائه كلياً .

 

وفي مؤتمر صحفي عقده اثر افراغ الباخرة نصف حمولتها من الشحنة الأولى من الفيول المقدم من الحكومة العراقية للبنان قال عباس " الأهمية ان هذه الباخرة جاءت في وقت حرج وفي وقت لم يكن تبقى من مخزون المعلم سوى ما يكفيه لثلاثة أيام وكنا " واصلين" للعتمة الشاملة .

 

وأضاف" ولكن هذه الباخرة رغم اهميتها لا تكفي الا لتشغيل المعمل لـ 8 ايام بطاقة كاملة او 16 يوما بنصف طاقته. لذلك فان الطاقة الإنتاجية للمعمل ستبقى كما هي حالياً الى حين وصول المزيد من البواخر بما يمكننا من تشغيل المعمل بطاقة اكبر . ونتمنى من اهلنا كما عودونا ان يتفهمونا لأن الأزمة شاملة في كل لبنان ولا بد من ان تاتينا بواخر بوتيرة نستطيع تشغيل المعمل بكامل طاقته وهذا طلب كل اللبنانيين ان نحصل على كهرباء 24 على 24

 

وختم بتوجيه الشكر لدولة العراق الشقيق وكل من ساهم بهذا الانجاز من كلا الطرفين العراقي واللبناني على كافة المستويات ، واملاً في وصول البواخر الأخرى بوتيرة متسارعة .

--------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / مدير معمل الزهراني: الفيول العراقي حال دون اطفائه كلياً

 

 





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com