https://sidonianews.net/article304711 /النائب بهية الحريري اتصلت بالرئيس ميقاتي والوزيرين مولوي وياسين لإيجاد حل
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / النائب بهية الحريري اتصلت بالرئيس ميقاتي والوزيرين مولوي وياسين لإيجاد حل

 

Sidonianews.net

---------

أجرت النائب بهية الحريري اتصالات بكل من رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي، وزير البيئة ناصر ياسين ورئيس مجلس الانماء والاعمار نبيل الجسر، ووضعتهم في أجواء مشكلة عدم قدرة بلدية صيدا على تأمين نقل النفايات بسبب ازمة ارتفاع كلفة مادة المازوت والصيانة وانعكاسها المباشر على عمل ورش البلدية.

وطالبت الحريري ب "إيجاد حل لهذه المشكلة لما لها من آثار بيئية وصحية خطيرة على حياة الناس الذين يكفيهم ما يعانونه من أزمات".

الى ذلك وفي اطار متابعتها لملف بيوت تعمير عين الحلوة المتضررة من اشتباكات المخيم، التقت الحريري في مجدليون وفدا كبيرا من أهالي وقاطني منطقة التعمير التحتاني، الذين تضررت مساكنهم وممتلكاتهم جراء الاشتباكات، وذلك في حضور مستشارها لشؤون صيدا والجوار أمين الحريري ومدير مركز مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة في التعمير المهندس بدر عبد النبي وممثل لجان الأحياء في المؤسسة في التعمير السيد رياض الددا.

وعرض الوفد حجم الأضرار التي لحقت بممتلكات عدد كبير من العائلات، وتقرر تشكيل لجنة متابعة لهذا الملف والبدء بعملية كشف ميداني على الأضرار ومسح لحجمها وتخمين كلفتها، تمهيدا لرفع كتاب بهذا الخصوص الى جهات مانحة للمساعدة بعملية التعويض.

--------

جريدة صيدونيانيوز.نت

النائب بهية الحريري اتصلت بالرئيس ميقاتي والوزيرين مولوي وياسين لإيجاد حل لمشكلة النفايات وتابعت ملف البيوت المتضررة في تعمير عين الحلوة





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article304711 /النائب بهية الحريري اتصلت بالرئيس ميقاتي والوزيرين مولوي وياسين لإيجاد حل