https://sidonianews.net/article304836 /البطريرك الراعي خلال استقباله الرئيس ميقاتي: لبنان بحاجة إلى عمل بطولي لانقاذ الوضع
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / البطريرك الراعي خلال استقباله الرئيس ميقاتي: لبنان بحاجة إلى عمل بطولي لانقاذ الوضع

 

Sidonianews.net

------------------------

 

المصدر: "النهار"

 

أكد البطريرك الماروني مار بشارة بطرس #الراعي خلال استقباله رئيس الحكومة نجيب #ميقاتي على رأس وفد وزاري في بكركي، أن لبنان بحاجة الى عمل بطولي لانقاذ الوضع خصوصاً وان الحكومة تضم خيرة من الوزراء.

 

وقال ميقاتي، عقب لقائه البطريرك الماروني مار بشارة بطرس #الراعي: "طلبت من الراعي البركة والصلاة والدعاء لأنّها تلزمنا، وأبواب السعودية لم توصد بوجهي يوماً".

 

واستقبل الراعي ميقاتي على رأس وفد وزاري في بكركي، إذ أكد أنّ "لبنان بحاجة الى عمل بطولي لإنقاذ الوضع خصوصاً وأنّ الحكومة تضم خيرة من الوزراء".

 

من جهته، قال ميقاتي خلال اللقاء: "قرأت اليوم أنها ذكرى قداسة مار شربل فلربما تحصل معنا عجيبة وأنا اتيت ومعي الوزراء في زيارة امتنان للبطريرك"، مضيفاً: "صحيح الوضع صعب ولكن وجود حكومة افضل من عدمها".

 

وسئل عن التهديد الذي تلقاه المحقق المحقق العدلي القاضي طارق البيطار فاجاب: "لقد استفسرنا عن هذا الموضوع ولا شيء مؤكدا التحقيق بما حصل يقوم به وزير العدل، وقد إتخذت الإجراءات اللازمة لإضافة الأمن والحراسة للقاضي البيطار، لكن أقول إنه يجب أن نميز بين الشعبوية والقانون والدستور، ويجب أن نتصرف بروية بعيدا عن الشعبوية لأننا نريد الوصول الى الحقيقة".

 

ويرافق رئيس الحكومة في الزيارة، الوزراء هنري خوري وجورج قرداحي ووليد نصار وجوني قرم وموريس سليم، ومدير البروتوكول في رئاسة الحكومة لحود لحود.

---------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت  \ اخبار لبنان \ البطريرك الراعي خلال استقباله الرئيس ميقاتي: لبنان بحاجة إلى عمل بطولي لانقاذ الوضع

 





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article304836 /البطريرك الراعي خلال استقباله الرئيس ميقاتي: لبنان بحاجة إلى عمل بطولي لانقاذ الوضع