https://sidonianews.net/article304842 /وفد من حزب الله – صيدا زار السعودي لاستكمال التنسيق حول توزيع المازوت الإيراني
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / وفد من حزب الله – صيدا زار السعودي لاستكمال التنسيق حول توزيع المازوت الإيراني

Sidonianews.net

-------------------------

 

اعلام حزب الله - صيدا 

بعد أن تقررت حصة مدينة صيدا الشهرية بمليوني ليتر تقريبا من المازوت الإيراني وبعد استكمال توزيع الدفعة الأولى والتي بلغت حوالي خمسماية ألف ليتر وإستكمالا للخطوات السابقة التي تم التفاهم عليها بين حزب الله وبلدية صيدا ولمزيد من التنسيق حول هذا الملف زار وفد من حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا  الشيخ زيد ضاهر رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه في صيدا وتم البحث في ملف توزيع حصص المازوت الإيراني على اصحاب المولدات وسبل التخفيف عن كاهل المواطنين المشتركين كون فكرة استقدام المازوت الإيراني هو من أجل خدمة الناس ومساعدتهم على تخطي هذه المرحلة ، وبعد النقاش وتبادل الآراء تم الاتفاق على النقاط التالية:

1- التأكيد على مرجعية بلدية صيدا واتحاد بلديات صيدا الزهراني فيما يخص المعلومات الخاصة بالحصص وعملية التوزيع لأصحاب المولدات.

2- التأكيد على ضرورة التخفيف عن كاهل المواطنين فيما يخص تسعيرة الكيلواط والالتزام بالتسعيرة التي تحددها بلدية صيداوالتأكيد على تركيب العدادات.

3- الإتفاق على التنسيق اليومي والتواصل مع البلدية وتزويدها بكشوفات الاستلام اليومية لشركة الأمانة ومعالجة اي خلل بشكل فوري من ناحية التسليم.

4- تم الإتفاق على وقف تسليم المازوت الايراني من قبل شركة الأمانة للمحروقات لكل صاحب مولد لا يلتزم ما تقرره بلدية صيدا بناء على قرار خاص من البلدية بحقه.

وفي الختام شكر المهندس السعودي الوفد على اهتمامه بمدينة صيدا ومواطنيها.

------------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت \ اخبار مدينة صيدا \ وفد من حزب الله – صيدا زار السعودي لاستكمال التنسيق حول توزيع المازوت الإيراني





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article304842 /وفد من حزب الله – صيدا زار السعودي لاستكمال التنسيق حول توزيع المازوت الإيراني