تاريخ الطباعة : 2022-01-28
https://sidonianews.net/article305210
صيدونيانيوز.نت/جريدة صيدونيانيوز /بالصور: مسيرة وحفل كشافة الغد في صيدا لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: مسيرة وحفل كشافة الغد في صيدا لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

Sidonianews.net

----

*مسيرة وحفل كشافة الغد في ذكرى مولد خير الأنام*
نظمت جمعية كشافة الغد في لبنان -مفوضية الجنوب -صيدا مسيرة المولد النبوي الشريف بمشاركة جمعية ألفه وقد انطلقت من ساحة القدس - الحاج حافظ -ناتاشا سعد-دلاعة  - دوار ابو دراع - حي الاسكندراني وقد اختتمت المسيرة بحفل المولد تخلله كلمة المفوض العام م. احمد صلاح حبلي جاء فيها بسم الله الرحمن الرحيم
" وما أرسلناك الا رحمة للعالمين" صدق الله العظيم
أيها الحضور الكريم
نلتقي اليوم بمناسبة ذكرى مولد خير البشر على الاطلاق، سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام.
إنه الرحمة المهداة، والسراج المنير.
إنه المصلح الأول، والصادق الأمين.
إنه صاحب الخلق العظيم. 
إن تنظيمنا لهذه المسيرة الكشفية بهذا الجمع المبارك وفي هذه الظروف الصعبة والمؤلمة التي نعيشها ، ما هو إلا تأكيد على التزامنا برسالة الاسلام وبهدي النبي العدنان وبرسالة جمعية كشافة الغد في لبنان في إعداد النشء على الدين الحنيف والاخلاق الحميدة .
وفي نفس الوقت تأكيد على أن طريق الخلاص من واقعنا المؤلم يمر حتما بالعودة الى الصراط المستقيم والى الالتزام بأوامر الله والابتعاد عن نواهيه، والى التأسي بسيرة الرسول الكريم عليه السلام وبأخلاقه وسلوكه وعدله ورحمته وإنسانيته.
إن النهج النبوي يدلنا على طريق الخير لنا ولمجتمعنا، فلنكن جميعا عباد الله إخوانا، ولنرفع دائما أيدينا طالبين من الله أن يرفع عنا الوباء والبلاء وتسلط الأعداء، وأن يجمع شملنا ويوحد كلمتنا وينصرنا على أعدائنا من صهاينة ومستعمرين، وظالمين وفاسدين، إنه هو السميع المجيب، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. و كلمة رئيس جمعية ألفه الشيخ صهيب حبلي  اكد فيها على اهمية احياء الذكرى في النفوس والعمل بأخلاق الرسول (ص) ثم تلاها انشاد لفرقة المولوي وفرقة الشام  للاناشيد الدينية بالاضافة لمعزوفات دينية من موسيقى كشافة الغد واختتم الحفل  بتوزيع حلوى وجوائز قيمة في فقرة اسئلة من وحي المناسبة  . كل عام وانتم بخير  .





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com