https://sidonianews.net/article305300 /بالصور: وفد الماني من ضباط اطفاء برلين في زيارة للدفاع المدني الفلسطيني -فوج مخيم عين الحلوة.
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: وفد الماني من ضباط اطفاء برلين في زيارة للدفاع المدني الفلسطيني -فوج مخيم عين الحلوة.

 

Sidonianews.net

-----------------

زار وفد من  ضباط اطفاء مدينة برلين مركز الدفاع المدني الفلسطيني - فوج مخيم عين الحلوة في اطار مشروع تقييم و تقديم تدريبات وشراكة مستقبلية بين فوج عين الحلوة و فوج اطفاء برلين.

‎وضم الوفد الألماني : العميد الدكتور لينارد بيكر (رئيس قسم التكنولوجيا والمعلومات)، والعميد تورستن بايسل (مدير العمليات والإشراف على عدد من مراكز الإطفاء في برلين)، والملازم أول من اصول فلسطينية وابن مخيم عين الحلوة علي خطاب (وهو إطفائي يعمل في مجال المساعدة الفنية واللوجستية والإنقاذ)، والرقيب ليو ديتريش (قائد محطة إطفاء في برلين).

بالاضافة الى وفد من سرية اطفاء مدينة صيدا يرأسهم الملازم اول سليم الغضبان و قائد القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة الحاج عبد الهادي الاسدي وقائد فوج برج الشمالي في الدفاع المدني الفلسطيني الاخ احمد التكلي.

بدأت الزيارة بتناول وجبة الفطور مع الوفد الالماني والضيوف المرافقين ، ثم القى قائد فوج عين الحلوة  كلمة رحب بها بالحضور مثمناً زيارة الوفد الالماني الى مخيم عين الحلوة .

بعد ذلك شرح مسؤول ادارة فوج عين الحلوة الاخ احمد عبد الهادي عن نشأة فوج عين الحلوة وكيف كانت الاربع سنوات من العمل في هذا المجال و عدد المهمات التي قام بها الفوج وما هي حاجات فوج عين الحلوة والصعوبات التي تواجهه في مهماته سواء الداخلية او الخارجية.

بالاضافة الى عرض مقطع فيديو يبرز اهم المهمات التي قام بها فوج عين الحلوة في الاربع سنوات الماضية والتدريبات التي تلقاها، بعد ذلك اطلع الوفد على اقسام المركز و المعدات التي يمتلكها الفوج وسيارات الاطفاء والاسعاف .

في النهاية القى الاخ علي خطاب كلمة نيابة عن الوفد الالماني شكر فيها حسن الاستقبال و عبر عن سعادة الوفد الالماني بهذه الزيارة وقدرات متطوعو فوج عين الحلوة بانجازاتهم الكبيرة وخبرتهم رغم تلك المدة القصيرة لعمر الفوج،

كما وعد الوفد الالماني بالبحث في سبل التعاون المستقبلي بين فوج اطفاء برلين و فوج عين الحلوة وسرية اطفاء صيدا على كافة الصعد .

كما يشكر الدفاع المدني الفلسطيني فوج مخيم عين الحلوة الاخوة في القوة المشتركة الفلسطينية من ضباط وعناصر وعلى رأسهم الحاج عبد الهادي الاسدي على مواكبتهم الزيارة.

المصدر : الدفاع المدني الفلسطيني - فوج مخيم عين الحلوة

------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / وفد الماني من ضباط اطفاء برلين في زيارة للدفاع المدني الفلسطيني -فوج مخيم عين الحلوة.





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article305300 /بالصور: وفد الماني من ضباط اطفاء برلين في زيارة للدفاع المدني الفلسطيني -فوج مخيم عين الحلوة.