صيدونيانيوز.نت/جريدة صيدونيانيوز /الوزير سلام بدأ جولته على أصحاب المولّدات في الطريق الجديدة...أبناء المنطقة بغضب: "بلّش من الضاحية!
صيدونيا نيوز

خلال الجولة (حسام شبارو).

جريدة صيدونيانيوز.نت / الوزير سلام بدأ جولته على أصحاب المولّدات في الطريق الجديدة...أبناء المنطقة بغضب: "بلّش من الضاحية!

 

Sidonianews.net

-------------------

 

المصدر: "النهار"

 

ضمن إطار جولة وزارة الاقتصاد والتجارة - مديرية حماية المستهلك على أصحاب المولّدات للتأكّد من مدى التزامهم بتركيب العدادات والتسعيرة الرسمية الصادرة عن وزارة الطاقة والمياه، استهلّ الوزير أمين سلام جولته من منطقة الطريق الجديدة برفقة المدير العام لوزارة الاقتصاد محمد أبي حيدر وحضور النائبة رولا الطبش.

واجه الوفد اعتراضاً من أصحاب المولّدات في المنطقة على خطوة وزارة الاقتصاد المتمثّلة بفرض تركيب العدادات للمشتركين على نفقة أصحاب المولّدات، واعتبروا أنّه لا يمكنهم تكّبد هذه التكاليف، إلاّ أنّ سلام أصرّ على أنّه "يطبّق قراراً قديماً لم يلتزم به أصحاب المولّدات في وقت سابق".

 

وقد احتجّ أصحاب المولّدات في المنطقة على بدء التفتيش من منطقتهم، فأكّد لهم سلام أنه سيتّجه إلى الأشرفية والضاحية لاحقاً.

------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / الوزير سلام بدأ جولته على أصحاب المولّدات في الطريق الجديدة...أبناء المنطقة بغضب: "بلّش من الضاحية!

 

 





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com