تاريخ الطباعة : 2022-01-28
https://sidonianews.net/article305603
صيدونيانيوز.نت/جريدة صيدونيانيوز /بالصور: إبن المقاصد الحاج يوسف البساط يزور "ثانوية المقاصد – صيدا" ويستعيد ذكريات الزمن المقاصدي الجميل
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: إبن المقاصد الحاج يوسف البساط يزور "ثانوية المقاصد – صيدا" ويستعيد ذكريات الزمن المقاصدي الجميل

 

Sidonianews.net

-------------

زار ابن المقاصد البار ورجل العمل والوفاء والخير والعطاء الحاج يوسف البساط ثانوية المقاصد التابعة لـ"جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا " حيث كان في استقباله رئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب وعضو المجلس الإدارية الأستاذ رغيد مكاوي وعضو "مجلس الأمناء السابق والهيئة العامة الحالي" السفير عبد المولى الصلح ومدير الثانوية الأستاذ طارق معتوق . ورافق الحاج يوسف نجله السيد محمد البساط.

استهل الحاج يوسف الزيارة بجولة تفقدية برفقة مستقبليه على اقسام معهد محمد زيدان التابع للجمعية والملاصق للثانوية ، مشيداً بهذا المشروع والدور الذي يؤديه في حمل رسالة المقاصد مع باقي مؤسساتها .

ومن ثم انتقل الضيف المقاصدي الكبير الى باحة ثانوية المقاصد ، مستعيداً ذكريات ومواقف عاشها وتجارب خاضها وملامح واعماراً واحلاماً نقشت في الفكر كما في الوجدان ، وتفقد  بعدها غرفة المعلمات والمعلمين ومكتب الثانوية مختتماً جولته في مكتب المدير الأستاذ طارق معتوق مقدماً له التهنئة بتسلمه إدارة الثانوية ومتمنياً له التوفيق بالتعاون مع الهيئتين الإدارية والتعليمية ، وانضم الى الحضور الأستاذ ماهر الجبيلي وحرمه .

واعرب الحاج يوسف عن تقديره لهذا الصرح المقاصدي التربوي العريق، الذي له ولكل ما فيه حيز رحب من ذاكرته وأثر طيب في نفسه، كما كانت المقاصد دائماً ولا تزال في قلبه وفكره ووجدانه .

واختتم الحاج يوسف الزيارة مغادراً باحتها من المدخل الشرقي من جهة "ساحة ضهر المير" في صيدا القديمة والتي تختصر وتؤرخ مراحل وحكايات عابقة بذكريات الزمن المقاصدي الجميل .

 





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com