صيدونيانيوز.نت/جريدة صيدونيانيوز /بالصور : روتاري صيدا سلم 13 صندوقاً من علب حليب الأطفال الى "كاريتاس – إقليم صيدا الزهراني والنبطية"
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : روتاري صيدا سلم 13 صندوقاً من علب حليب الأطفال الى "كاريتاس – إقليم صيدا الزهراني والنبطية"

 

Sidonianews.net

--------------------

 

في اطار المبادرات الإغاثية التي يتوجه بها الى المؤسسات العاملة في الحقل الإنساني في صيدا والجوار ، قام وفد من نادي "روتاري صيدا " بتسليم " كاريتاس لبنان – إقليم صيدا الزهراني والنبطية " بتسليم مساعدات عبارة عن 13 صندوقاً من علب حليب الأطفال للأعمار من شهر الى 3 سنوات.

وجرى تسليم هذه المساعدات في مركز كاريتاس في محلة البوابة الفوقا في صيدا ( وهو اول مركز لكاريتاس تأسس في لبنان سنة 1972 ) . وضم وفد روتاري صيدا : رئيسة النادي الدكتورة دينا صيداني والأعضاء " السفير عبد المولى الصلح ، السيدة منى قطب، الأستاذ هاني بيضاوي والأستاذ سامي غدار " .

 وكان في استقبالهم من قبل كاريتاس : رئيس إقليم صيدا الزهراني والنبطية الأستاذ ياسر سميا وامينة السر السيدة ابتسام خوري والمساعدة الاجتماعية الآنسة سوريل بوعيسى وذلك بحضور مرشد مكتب كاريتاس والشبيبة الأب موسى فرنسيس والخوري رالف شمعون.

ونقلت الدكتورة صيداني تحيات أسرة " روتاري صيدا " الى عائلة كاريتاس في اقليم صيدا والزهراني والنبطية وأشارت الى ان هذه المساعدات هي مساهمة من النادي في دعم رسالة كاريتاس والأسر التي ترعاها في هذه الظروف الإقتصادية الصعبة التي يمر بها البلد .

من جهته شكر سميا بإسم "كاريتاس" لروتاري صيدا مبادرته الداعمة لعملها الإنساني والاجتماعي منوهاً بجهود النادي في هذا المجال

--------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / . روتاري صيدا سلم 13 صندوقاً من علب حليب الأطفال  الى "كاريتاس – إقليم صيدا الزهراني والنبطية"

 

 

 





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com