https://sidonianews.net/article306447 /وفد حركة حماس برئاسة مشعل يغادر لبنان بعد انتهاء جولته
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / وفد حركة حماس برئاسة مشعل يغادر لبنان بعد انتهاء جولته

 

Sidonianews.net

-------------------

 

المكتب الاعلامي لحركة حماس - لبنان 

أنهى وفد حركة المقاومة الإسلامية – حماس برئاسة رئيس الحركة في الخارج الأخ خالد مشعل زيارته إلى لبنان والتي استمرت أربعة أيام، التقى خلالها بعوائل شهداء البرج الشمالي وعدد من الشخصيات الفلسطينية واللبنانية.

 

ووصل وفد الحركة الذي ضم إلى جانب الأخ خالد مشعل كلاً من أعضاء المكتب السياسي: الأخ الدكتور موسى أبو مرزوق، الأخ فتحي حماد، الأخ محمد نزال، والأخ حسام بدران.

 

والتقى وفد الحركة بعوائل شهداء البرج الشمالي، وزار كلاً من: مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، رئيس الحكومة اللبنانية دولة نجيب ميقاتي، الأمين العام للجماعة الإسلامية الأخ عزام الأيوبي، والأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الأخ زياد نخالة، ورئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط، بالإضافة إلى مشاركته بسلسلة من الفعاليات والأنشطة الجماهيرية والشعبية والعلمائية.

 

وأكد مشعل خلال جولته على ضرورة محاسبة جميع المتورطين بجريمة البرج الشمالي، مؤكدا احترام حركة حماس لأمن وسيادة لبنان واستقراره وأمن المخيمات الفلسطينية.

 

وشدد مشعل على ضرورة أن تتخذ السلطات اللبنانية المزيد من الإجراءات والقوانين التي  تمكّن اللاجئ الفلسطيني من الحياة الكريمة حتى العودة والتحرير، مؤكدًا تمسك اللاجئين الفلسطينيين في لبنان بحق العودة ورفض كافة مشاريع التوطين والتهجير والوطن البديل.

 

ودعا مشعل خلال جولته إلى توحيد كافة الجهود الفلسطينية والعربية والإسلامية لنصرة قضية فلسطين، مؤكدًا أن المقاومة الفلسطينية ستواصل الإعداد والتجهيز حتى تحرير كل فلسطين.

-------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / وفد حركة حماس برئاسة مشعل يغادر لبنان بعد انتهاء جولته





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article306447 /وفد حركة حماس برئاسة مشعل يغادر لبنان بعد انتهاء جولته