https://sidonianews.net/article307039 /الاتحاد الأرجنتيني يقرر إراحة ميسي
صيدونيا نيوز

الاسطورة ليونيل ميسي

جريدة صيدونيانيوز.نت / الاتحاد الأرجنتيني يقرر إراحة ميسي

Sidonianews.net

--------------

 

قرر الاتحاد  الأرجنتيني لكرة القدم إراحة نجمه #ليونيل ميسي، المتعافي مؤخراً من الإصابة بفيروس "كوفيد-19"، باستبعاده عن تشكيلة منتخب بلاده المدعوة إلى مواجهة تشيلي وكولومبيا في التصفيات الأميركية الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 في قطر.

 

وتلتقي الأرجنتين مع مضيفتها تشيلي في سانتياغو في 27 كانون الثاني الحالي، قبل استضافة كولومبيا في الأول من شباط المقبل.

 

وخلت لائحة المنتخب الأرجنتيني الضامن لتأهله غلى النهائيات، من اسم ميسي الذي أصيب بفيروس "كوفيد-19" خلال تواجده في روزاريو خلال فترة أعياد الميلاد ورأس السنة.

 

وأعلن باريس سان جيرمان في الخامس من كانون الثاني الحالي أن نجمه الذي انضم إلى صفوفه الصيف الماضي في صفقة انتقال حر من برشلونة الاسباني، عاد إلى فرنسا، بعدما جاء نتيجة فحصه سلبية.

 

وعاد ميسي، المتوج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم سبع مرات، هذا الأسبوع إلى التدريبات الجماعية لفريقه، بعدما غاب عن مباراته ضد فان في مسابقة الكأس المحلية ومباراتين في الدوري ضد ليون (1-1) وبريست (2-0).

 

وخاض ميسي 10 مباريات في الدوري مع باريس سان جيرمان منذ انضمامه الى صفوفه في آب، وسيخوض مباراته الاولى معه في العام 2022 ضد رينس، الأحد المقبل، في المرحلة 22.

 

وضمت لائحة المدرب ليونيل سكالوني زميلا ميسي في الفريق الباريسي أنخل دي ماريا ولياندرو باريديس، ولاعبين فقط من الدوري المحلي وفي صفوف ريفر بلايت هما حارس المرمى المخضرم فرانكو أرماني والمهاجم جوليان ألفاريس الذي اختير أفضل لاعب في أميركا الجنوبية في العام 2021.

 

وضمنت الأرجنتين تأهلها الى النهائيات في تشرين الثاني الماضي عقب تعادلها السلبي أمام غريمتها التقليدية البرازيل المتصدرة وأول المتأهلين عن أميركا الجنوبية.

 

وهنا التشكيلة:

- حراسة المرمى: فرانكو أرماني (ريفر بلايت)، إيميليانو مارتينيز (أستون فيلا الإنكليزي)، خوان موسو (أتالانتا برغامو الإيطالي)، إستيبان أندرادا (مونتيري المكسيكي).

 

- الدفاع: ناهويل مولينا (أودينيزي الإيطالي)، غونسالو مونتيال وماركوس أكونيا (إشبيلية الإسباني)، جيرمان بيتسيلا (ريال بيتيس الإسباني)، نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا البرتغالي)، ليساندرو مارتينيز ونيكولاس تاغليافيكو (أياكس أمستردام الهولندي)، لوكاس مارتينيز كوارتا (فيورنتينا الإيطالي).

 

- الوسط: لوكاس أوكامبوس وأليخاندرو غوميز (إشبيلية)، رودريغو دي بول (أتليتكو مدريد الإسباني)، لياندرو باريديس (باريس سان جيرمان الفرنسي)، غيدو رودريغيز (ريال بيتيس)، جيوفاني لو سيلسو (توتنهام الإنكليزي)، أليكسيس ماك أليستر (برايتون الإنكليزي)، إميليانو بوينديا (أستون فيلا).

 

- الهجوم: نيكولاس غونزاليز (فيورنتينا)، أنخل دي ماريا (باريس سان جيرمان)، أنخل كوريا (أتلتيكو مدريد)، لاوتارو مارتينيز وخواكين كوريا (إنتر الإيطالي)، جوليان ألفاريس (ريفر بلايت).

المصدر: "أ ف ب"

--------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / الاتحاد الأرجنتيني يقرر إراحة ميسي





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article307039 /الاتحاد الأرجنتيني يقرر إراحة ميسي