https://sidonianews.net/article309142 /المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري ينفي ما نشر عن اتفاق انتخابي بينها وبين الرئيس نبيه بري
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري ينفي ما نشر عن اتفاق انتخابي بينها وبين الرئيس نبيه بري

Sidonianews.net

-----------------

صدر عن المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري ما يلي :
نشر موقع "تيروس" الإلكتروني في مدينة صور خبراً بعنوان" جنوبا ،  اتفاق بهية الحريري مع نبيه بري، ارخى ظلاله إنتخابيا" ً.وأورد فيه جملة من الأكاذيب والأضاليل بهدف زج تيار المستقبل واسم النائب بهية الحريري في الصراع الانتخابي . 
ان المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري إذ ينفي نفياً قاطعا ما أورده الموقع المذكور بهذا الخصوص جملة وتفصيلا ، يهمه أن يوضح ما يلي :
 ان موقف النائب بهية الحريري من الإستحقاق الإنتخابي النيابي يعبر عنه بوضوح ودون أي لبس قرار رئيس تيار المستقبل الرئيس سعد الحريري بعدم المشاركة في الإنتخابات وعدم دعم أي مرشح أو لائحة.
 ان ممثل تيار المستقبل ومنسقه في صور هو السيد محمود الملاح وان الشخص الذي تم ذكر اسمه في الخبر لا يمثل التيار وليس له أي علاقة تنظيمية أوغير تنظيمية به .
ويتمنى المكتب الإعلامي للنائب الحريري على الموقع المذكور توخي الحقيقة والمصداقية في نشر اية معلومات تتعلق بالسيدة الحريري أو بتيار المستقبل .

------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري ينفي ما نشر عن اتفاق انتخابي بينها وبين الرئيس نبيه بري





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article309142 /المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري ينفي ما نشر عن اتفاق انتخابي بينها وبين الرئيس نبيه بري