https://sidonianews.net/article310740 /بمبادرة من مطعم المختار - جنسنايا : تخصيص يوم مجاني مفتوح للأطفال غدا الأحد في بحر العيد - صيدا
صيدونيا نيوز

الصورة من الأرشيف نقلا عن جريدة الأخبار( صيدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / بمبادرة من مطعم المختار - جنسنايا : تخصيص يوم مجاني مفتوح للأطفال غدا الأحد في بحر العيد - صيدا

Sidonianews.net

------------

غسان الزعتري

في مبادرة إنسانية عفوية تساهم في تعزيز معنى التكافل الإجتماعي بين جزين وصيدا،  أعلن السيد جهاد يوسف صاحب مطعم المختار(جنسنايا - شرق صيدا) عن تخصيص يوم مجاني مفتوح لأطفال العائلات من ذوي الدخل المحدود  في صيدا القديمة والجوار  للهو في بحر العيد( قرب خان الإفرنج - قبالة  مرفأ الصيادين ) بالأراجيح والألعاب الموجودة وذلك بهدف إدخال الفرحة إلى قلوبهم في يوم من  أيام عيد الأضحى المبارك .

وقال لجريدة صيدونيانيوز: أنه تم التوافق  مع أصحاب الأراجيح والألعاب وعربات المأكولات في المكان من أجل تقديمها مجانا للأطفال المذكورين وذلك نهار غد الأحد 10-7-2022 من الساعة 11 قبل الظهر وحتى الساعة التاسعة مساء بحيث تشمل المبادرة تقديم مرطبات وفول وترمس ومنقوشة.

ودعا السيد جهاد يوسف الجمعيات التي لها تواصل مع العائلات المشمولة بالمبادرة من أجل تعميمها  عليهم كي تعم الفرحة الأطفال في هذا العيد الذي يحمل معاني سامية بالتضحية والعطاء .

كما تواصل السيد يوسف مع السيدة وفاء شعيب (عضو المجلس البلدي في صيدا)، ووضعها في أهداف مبادرته الإنسانية للتنسيق مع الجمعيات المعنية أيضا. وقد شكرت السيدة شعيب للسيد يوسف مبادرته الإنسانية الكريمة والتي تنم عن روح التكافل والعطاء بأسمى معانيه.

*جريدة صيدونيانيوز.نت تشكر السيد جهاد يوسف على مبادرته الإنسانية وهي ليست الأولى له إذ سبق وأن قدم مبادرات مماثلة لعائلات مستورة ومتعففة في العام 2020 بتقديم وجبات ساخنة لتخفيف تداعيات جائحة كورونا وإنعكاساتها الإقتصادية على العائلات وكافة القطاعات.

--------------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

بمبادرة من مطعم المختار - جنسنايا : تخصيص يوم مجاني  مفتوح للأطفال غدا الأحد  في بحر العيد - صيدا  لإدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال في عيد الأضحى

 





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article310740 /بمبادرة من مطعم المختار - جنسنايا : تخصيص يوم مجاني مفتوح للأطفال غدا الأحد في بحر العيد - صيدا