https://sidonianews.net/article310940 /رغم متابعة القصر والأمن العام المطران موسى الحاج مكث 12 ساعة في الحجز... الراعي: وصلت الرسالة
صيدونيا نيوز

البطريرك الماروني بشارة الراعي.

جريدة صيدونيانيوز.نت / رغم متابعة القصر والأمن العام المطران موسى الحاج مكث 12 ساعة في الحجز... الراعي: وصلت الرسالة

 

Sidonianews.net

------------------

المصدر: "النهار"

 

كشف مدير المكتب الاعلامي في الصرح البطريركي الماروني المحامي وليد غياض لـ"النهار" ان اتصالات جرت على خلفية ما حصل مع المطران موسى الحاج بين القصر الجمهوري والصرح البطريركي وان رئيس الجمهورية قد تابع الامر. وحصل تواصل مع المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم الذي اوضح ان ما تم هو تنفيذ لأمر قضائي بتوجيه من القاضي فادي عقيقي.

 

وأشار غياض الى ان المستغرب انه ورغم كل هذه الاتصالات استمر مكوث #المطران الحاج في مركز الامن العام في الناقورة اكثر من ١٢ ساعة. وأضاف: "لن استبق الموقف الذي سيصدر عن اجتماع المجمع الدائم برئاسة غبطة البطريرك #الراعي ".

 

والمجمع الدائم هو الهيئة الاستشارية المصغرة عن مجمع اساقفة الكنيسة المارونية ويضم اربعة مطارنة هم النائب البطريركي العام حنا علوان رئيس اساقفة بيروت المطران بولس عبد الساتر وراعي ابرشية صيدا المطران مارون العمار وراعي ابرشية جبيل المطران ميشال عون وسيحضر المطران مرسى الحاج .

 

وفي معلومات لـ"النهار" ان البطريرك الراعي مستاء من توقيف المطران موسى الحاج ومن القاضي فادي عقيقي ويعتبر أنّ من يريد إيصال رسالة له فقد وصلت ولكنّه لن يحيد عن مواقفه. وانه سيصدر بعد لقاء المطارنة بيان شديد اللهجة لجهة التضامن مع المطران موسى الحاج والرفض للتعرض له وتأييد مواقف البطريرك الراعي.

------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / رغم متابعة القصر والأمن العام المطران مكث 12 ساعة في الحجز... الراعي: وصلت الرسالة

 





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article310940 /رغم متابعة القصر والأمن العام المطران موسى الحاج مكث 12 ساعة في الحجز... الراعي: وصلت الرسالة