https://sidonianews.net/article311007 /زكريا العربي تابع مع وزير الإقتصاد أوضاع الأفران وأزمة الرغيف: شركات كبرى تمنعت عن بيع الخبز رغم توافره لديها !
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / زكريا العربي تابع مع وزير الإقتصاد أوضاع الأفران وأزمة الرغيف: شركات كبرى تمنعت عن بيع الخبز رغم توافره لديها !

 

Sidonianews.net

-------------------

كشف رئيس نقابة أصحاب الأفران في صيدا والجنوب الحاج زكريا العربي القدسي عن أن أزمة الخبز التي تشهدها مدينة صيدا وضواحيها سببها تمنع شركات كبرى تملك أفراناً في المدينة عن عرض وبيع الخبز رغم توافره لديها ، ما تسبب بضغط على الأفران المتوسطة والصغيرة نتيجة الطلب المتزايد على الرغيف .

ودعا العربي وزارة الاقتصاد ولجنة مراقبة المطاحن والأفران لفتح تحقيق بخلفيات ازمة الخبز ووضع حد لمحاولات البعض التلاعب بالأمن الغذائي للمواطن .

وكان العربي أجرى اتصالا هاتفياً بوزير الاقتصاد والتجارة أمين سلام واضعا إياه في صورة أوضاع الأفران جنوباً  واسباب أزمة الرغيف المستجدة ولا سيما في صيدا وضواحيها مطالباً بزيادة حصة المنطقة من الطحين المدعوم  لتتمكن الأفران فيها من تلبية احتياجات المستهلك من الخبز .

وتبلغ العربي من الوزير سلام أنه سيتم تأمين الطحين المدعوم لكافة المناطق الأسبوع المقبل واعداً بأنه سيؤخذ بعين الإعتبار تأمين الكميات الكافية منه لصيدا وضواحيها .

---------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / زكريا العربي تابع مع وزير الإقتصاد أوضاع الأفران وأزمة الرغيف: شركات كبرى تمنعت عن بيع الخبز رغم توافره لديها !





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article311007 /زكريا العربي تابع مع وزير الإقتصاد أوضاع الأفران وأزمة الرغيف: شركات كبرى تمنعت عن بيع الخبز رغم توافره لديها !