https://sidonianews.net/article313243 /بالفيديو والصور: بلدية عبرا تطلق منصة إليكترونية مجانية بعنوان "عبرا بتجمعنا " بالتعاون مع لجنة التواصل وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي Undp
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالفيديو والصور: بلدية عبرا تطلق منصة إليكترونية مجانية بعنوان "عبرا بتجمعنا " بالتعاون مع لجنة التواصل وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي Undp

Sidonianews.net

-----------

غسان الزعتري ورئيفة الملاح

جريدة صيدونيانيوز

اطلقت بلدية عبرا  منصة إليكترونية مجانية بعنوان “عبرا بتجمعنا-  “ Abrabtejma3na وذلك  ضمن مسار آليات الاستقرار والتنمية المحلية الذي ينفذه برنامج الامم المتحدة الانمائي UNDP بالشراكة مع بلدية عبرا بدعم تقني من جمعية نحن، وبدعم ألماني من خلال البنك الألماني للتنمية  وبالتعاون مع لجنة التواصل.

حضر حفل الاطلاق ممثل رئيس البلدية الأستاذ إيلي مشنتف نائب الرئيس الاستاذ ميخائيل حنا سليمان ،  ولجنة التواصل التي تضم : مختار بلدة عبرا السيد ايلي بطرس،  وممثلة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي السيدة ريما زعزع،  ومديرة فرع معهد العلوم الإجتماعية – الفرع الخامس الدكتورة هويدا الترك، والآنسة ليا صافي،والباحث المهندس جوزيف صافي، والمستشار التقني الأستاذ غسان دالي بلطة، وعضو بلدية عبرا الأستاذ ميلاد بطرس.

ميخائيل سليمان

بداية رحب السيد سليمان  بالحضور ناقلا تحيات رئيس البلدية الاستاذ ايلي مشنتف الموجود خارج البلاد وتحيات المجلس البلدي. وقال بعد الجهد الذي بذل من الجميع وبالتعاون مع منظمة UNDP وجمعية نحن احببنا اليوم اعلان انشاء التطبيق الالكتروني واطلاقه وبذلك نشترك جميعا في العمل الانمائي والاجتماعي والرياضي والثقافي في سبيل تطوير مجتمعنا الى الافضل .

بطرس

من جهته لفت المختار ايلي بطرس الى ان اطلاق مشروع التطبيق الاليكتروني عبرا بتجمعنا هو تطبيق رقمي الكتروني يسهل على اهلنا سكان عبرا وزائريها الوصول الى المعلومات المطلوبة حول المتاجر والمهن الحرة، اضافة الى الخدمات المتوفرة في المنطقة. كما يوفر هذا التطبيق ميزة متابعة الاخبار والمعلومات والتعميمات الصادرة عن بلدية عبرا .

ودعا اصحاب الشأن والمعتمين باستخدام هذا التطبيق المجاني الذي من شأنه تعزيز القطاع التجاري والتواصل بين بين ابناء بلدتي الحبيبه عبرا .

وتم الكشف خلال الحفل  عن التحضير لاطلاق لجنة خاصة لتجار  بلدة عبرا ، كما يتم التحضير لتنظيم احتفالات وانشطة مستقبليه تعنى بشهر رمضان والميلاد واقامة ومعارض والعاب ترفيهيه للاطفال في نهاية الاسبوع وتخصيص شوارع للمشاة .

وختم قائلا : نتمنى بعذا الوقت العصيب الصعب بأن يساعدنا الله على ما نعمل به للمستقبل .

ثم قدم المهندس صافي عرضا للتطبيق ومضمونه وأقسامه.

فيما أوضح المستشار دالي بلطة أن التطبيق يتضمن مواصفات عرض سهلة وصالحة لكافة أنواع الهواتف وأنظمتها :

IOS Link

https://bit.ly/abra-btejma3na-ios

Android

https://bit.ly/abra-btejma3na-android

--------------------

بلدية عبرا تطلق منصة إليكترونية مجانية  بعنوان "عبرا بتجمعنا "  بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي Undp للتعريف بأخبار البلدية والبلدة ومتاجرها والمهن فيها





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article313243 /بالفيديو والصور: بلدية عبرا تطلق منصة إليكترونية مجانية بعنوان "عبرا بتجمعنا " بالتعاون مع لجنة التواصل وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي Undp