https://sidonianews.net/article314070 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 5-1-2023
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 5-1-2023

Sidonianews.net

--------------

الساعة   الموضوع
 
9,00 يوم صحي مجاني في جميع مخيمات لبنان.

9,30 يعقد وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور فراس الأبيض، مؤتمراً صحافياً، لعرض المستجدات المتعلقة بارتفاع مؤشرات كورونا  وجهوزية المستشفيات والتدابير المتبعة في هذه المرحلة، في مبنى الوزارة - قاعة المؤتمرات - الطابق الرابع.

10,30  جلسة مشتركة بدعوة من رئيس مجلس النواب نبيه بري للجان : المال و الموازنة ، الإدارة و العدل ، الإقتصاد الوطني و التجارة والصناعة والتخطيط  لمتابعة درس مشروع القانون المعجّل الوارد بالمرسوم رقم 9014 الرامي إلى وضع ضوابط إستثنائية و مؤقتة على التحاويل المصرفية والسحوبات النقديّة .


11,00 اجتماع نقابي طارىء، بدعوة من نقابات المهن الحرة والاتحاد العمالي العام وروابط التعليم ونقابة المعلمين، للبحث في الخطوات المقبلة والعاجلة، من أجل الضغط لانتخاب رئيس للجمهورية وإعادة إحياء المؤسسات الدستورية، في المركز الرئيس لنقابة الصيادلة. يليه مؤتمر صحافي. 


12,00 يعلن وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال الدكتور علي حمية من باحة مبنى الشحن القديم - الحرم الجمركي - مدخل رقم 9، في مطار رفيق الحريري الدولي، عن تسلم المديرية العامة للطيران المدني الهبة المقدمة من جمهورية المانيا الاتحادية، وهي عبارة عن اربعة اجهزة سكانر للكشف على حقائب المسافرين تعمل بالاشعة السينية، معتمدة في المطارات الاوروبية، وفقا للمعايير الدولية، كرد عملي على كل الاشاعات المغرضة والاكاذيب لتشويه سمعة المطار. 

13,00 مؤتمر صحافي لوزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عباس الحلبي للاجابة عن كل القضايا المطروحة المتعلقة بتأمين مقومات استمرار التعليم الحضوري في المدارس، في مكتبه في وزارة التربية -الطابق 15
 

15,00 لقاء سياسي للأمناء العامين للفصائل الفلسطينية و"حزب الله" والسفير الإيراني لدى لبنان مجتبى أماني، في مركز الإمام الخميني للجالية الإيرانية- طريق المطار- خلف مطعم الساحة.

------------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 5-1-2023

 

 





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article314070 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 5-1-2023