https://sidonianews.net/article314133 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 9-1-2023
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 9-1-2023

Sidonianews.net

----------

الساعة   الموضوع

إضراب عام في المدارس الرسمية بعنوان: "يوم كرامة المعلم في لبنان"، بدعوة من اللجنة الفاعلة للأساتذة المتعاقدين في التعليم الرسمي. واعتصام أمام المنطقة التربوية في طرابلس، بدعوة من اللجنة الفاعلة في الشمال إنقاذا للتعليم الرسمي، عند الساعة العاشرة. 
 
10,30 جلسة مشتركة، بدعوة من رئيس مجلس النواب نبيه بري للجان: المال والموازنة، الإدارة والعدل، الإقتصاد الوطني والصناعة والتخطيط، لمتابعة درس مشروع قانون الكابيتال كونترول.
 
11,00 يسلم مستشار رئيس الإتحاد العربي للتطوع في مملكة البحرين شربل قبلان النقيب الأب شربل بو عبود الأنطوني كتاب فوز المعهد الفني الأنطوني بجائزة قلادة الأمير محمد بن فهد العالمية لأفضل الأعمال الفنية والتراثية والثقافية بعنوان: "الخط العربي قلادة فخر تتوارثها الأجيال"، في المععد الفني الأنطوني- الدكوانة.

11,00 تجمع، دعت إليه أساتذة في ملاك التعليم الثانوي للمطالبة بحقوقهم. أمام وزارة التربية.
 
12,00 تفتتح دائرة العلاقات العامة في شركة طيران الشرق الأوسط مبنى الادارة العامة الجديد "المبنى الأخضر"، برعاية رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي، في مركز التدريب والمؤتمرات- الإدارة العامة- مطار رفيق الحريري الدولي– بيروت.

12,00 تقبل التعازي لراحة نفس المرحوم وديع وسوف نجل الفنان جورج وسوف، في صالون كنيسة مار الياس في كفرون السورية، لغاية الساعة السابعة مساء. 
 
12,00 يجتمع نقباء المهن الحرة في لبنان، للبحث والتداول واتخاذ القرارات في موضوع أموال المودعين وانتخاب رئيس جديد للجمهورية، في مكتب نقيب المحامين ناضر كسبار في قصر العدل- بيروت. ثم يدلي النقيب كسبار بتصريح يلخص فيه مضمون الإجتماع والخطوات المزمع اتخاذها عند الواحدة والربع من بعد الظهر.

13,30 يفتتح مارك كيروز- مؤسس "55" "متحف داخل متحف"، برعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى وحضوره، في المكتبة الوطنية- الصنائع.

15,00 يتقبل رئيس مجلس الوطني للإعلام عبد الهادي محفوظ التعازي بشقيقه محمد حسن محفوظ في "جمعية التخصص العلمي في بيروت"، لغاية الساعة السادسة مساء.

15,00 مؤتمر صحافي، تعقده لجنه إطلاق "وثيقه شرعة حقوق المودعين"، في بيت بيروت- منطقه السوديكو- الأشرفية. سيتم خلاله التوقيع على "وثيقه شرعة حقوق المودعين" من قبل أكثر من 10 نواب، ليتم بعد ذلك توزيع الوثيقه على جميع النواب والطلب منهم التوقيع عليها أسوة بزملائهم.  

----------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 9-1-2023

 

 





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article314133 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 9-1-2023