https://sidonianews.net/article314537 /بالصور: بهية الحريري زارت جمعية جامع البحر الخيرية وتفقدت أحوال مسني دار السلام برفقة رئيس الجمعية حسن صفدية والأعضاء
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: بهية الحريري زارت جمعية جامع البحر الخيرية وتفقدت أحوال مسني دار السلام برفقة رئيس الجمعية حسن صفدية والأعضاء

 

Sidonianews.net

----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

زارت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري جمعية جامع البحر الخيرية في منطقة الشرحبيل – بقسطا ، وتفقدت أحوال مسني مستشفى دار السلام للرعاية الاجتماعية التابع للجمعية ، حيث كان باستقبالها رئيس الجمعية الأستاذ حسن صفدية بحضور أعضاء الهيئة الإدارية السادة "يحيى البابا وأحمد سكاكيني وعبد الحميد زويا " وعضو الهيئة العامة الأستاذ رغيد البابا ومديرة الجمعية السيدة عبير قبرصلي مملوك وامينة السر ومسؤولة العلاقات العامة والإعلام سنا الأسدي .

بداية عقد اجتماع في مكتب رئيس الجمعية اطلع خلاله صفدية الحريري على أوضاع الجمعية وبرامجها ومشاريعها وسير تطور عملها واحتياجات الدار.

بعد ذلك جالت الحريري برفقة صفدية والحضور على اقسام مستشفى دار السلام والتقت عددا من مسني ونزلاء الدار مستمعة منهم ومن المشرفين الى أحوالهم. كما تفقدت مطبخي الدار وواحة السلام ، والقسم الجديد للجمعية الذي لا يزال قيد الإنجاز .

وأثنت الحريري خلال الجولة على الدور الاجتماعي والتكافلي المتقدم الذي تؤديه الجمعية تحقيقاً لرسالتها الإنسانية التكافلية في رعاية كبار المسن واستمرارها في أداء هذه الرسالة رغم الظروف الاقتصادية الصعبة والتحديات التي تواجه العمل الأهلي والإجتماعي .

ورحب صفدية بالحريري ، شاكراً لها زيارتها وحرصها الدائم على متابعة أوضاع الجمعية وتفقد دار السلام وعيادة مسنيها والسؤال عن أحوالهم معتبراً أن هذا الاهتمام ليس بجديد عليها وانما يعبر عن هذه العلاقة الإنسانية الصادقة التي تربطها بهم وبالجمعية .

-------------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

بالصور: بهية الحريري زارت جمعية جامع البحر الخيرية وتفقدت أحوال مسني دار السلام برفقة رئيس الجمعية حسن صفدية والأعضاء

 





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article314537 /بالصور: بهية الحريري زارت جمعية جامع البحر الخيرية وتفقدت أحوال مسني دار السلام برفقة رئيس الجمعية حسن صفدية والأعضاء