https://sidonianews.net/article314947 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 17-2-2023
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 17-2-2023

Sidonianews.net

----------

الساعة   الموضوع
 
9,00  يوم صحي مجاني في الفوار، تلة مار الياس مسجد جعفر بن أبي طالب - صيدا، في اختصاصات أمراض العيون والأمراض الصدرية، تنظمه لجنة دعم المقاومة في فلسطين ولجان العمل في المخيمات بالتعاون مع جمعية الأطباء الرساليين بلا حدود الايرانية والهيئة الصحية الإسلامية في "حزب الله"، (حتى الساعة الثانية من بعد الظهر). يعقبها إجراء عمليات جراحية في الإختصاصات المذكورة في مستشفى السان جورج- الحدث. 

10,00 يُعقد لقاء تشاركي مع الدكتور طلال أبو غزالة رئيس مجموعة طلال أبو غزالة العالمية، حول الازمة الاقتصادية في لبنان، في مقر المجلس الإقتصادي والاجتماعي والبيئي في وسط بيروت، "استكمالاً  للقاءات العمل  حول الواقع الاجتماعي والاقتصادي والنقدي".

11,00  جمعية عمومية لنقابة الصحافة في دورتها السنوية العادية للفئة السياسية، في مقر النقابة، وعند الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم نفسه للفئة غير السياسية.


 11,00 تستلم المديرية العامة للدفاع المدني هبة سيارة اسعاف مقدمة من اللجنة المنظمة لحفل Bal international des débutantes بدورته ال22، في مقر عمليات الدفاع المدني المركزية– تحويطة فرن الشباك.

11,00 زيارة ميدانية لسفينة اا Janus بعد اتمامها عمليات المسح البيئي في الرقعة رقم ٩ تحضيرا لعمليات التنقيب، بالتعاون مع المشغل شركة توتال انيرجيز اي بي بلوك ٩، في مرفأ بيروت - مدخل رقم3 - جانب مبنى الجمارك الجديد الطريق البحري  تجاه محطة شارل حلو، برعاية وزير الطاقة والمياه في حكومة الاعمال الدكتور وليد فياض وحضوره ووزيري الأشغال العامة والنقل والبيئة".

13,00يوقّع وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال أمين سلام مذكرة تفاهم مع شركة أبو غزاله للملكية الفكرية، في مكتبه في الوزارة.

15,00 لقاء تضامني ينظمه الحزب السوري القومي الاجتماعي، بعنوان "كسر الحصار"، في قاعة الشهيد خالد علوان ـ البريستول ـ بيروت، "رفضاً لقانون قيصر والحصار المفروض على سوريا".

19,00 أمسية تربوية على تطبيق زوم  بعنوان "تقييم الأداء في التعليم من أجل التنمية المستدامة"، تنظمها الجمعية اللبنانية للتجديد التربوي والثقافي الخيرية ومجلة انترماغ برئاسة ريما يونس بالتعاون مع المنتدى العربي لدراسات المرأة والتدريب. وضيفة الامسية المحاضرة في الجامعة اللبنانية والأكاديمية المشاركة مع جامعة UCL في لندن الدكتورة سمر زيتون تحاورها ريما يونس.

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 17-2-2023

 





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article314947 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 17-2-2023