https://sidonianews.net/article314963 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 18-2-2023
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 18-2-2023

Sidonianews.net

----------

الساعة الموضوع

 

9,00 يوم صحي مجاني، في مخيم الرشيدية – صور - عيادات جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني ومستشفى تل الزعتر، في اختصاصات امراض العيون والامراض الصدرية، تنظمه لجنة دعم المقاومة في فلسطين ولجان العمل في المخيمات بالتعاون مع جمعية الاطباء الرساليين بلا حدود الايرانية والهيئة الصحية الاسلامية في حزب الله، (حتى الساعة الثانية من بعد الظهر) .

9,00 انتخاب رئيس وامين سر مجلس مندوبي رابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية، بدعوة من الهيئة التنفيذية، في مقر الرابطة.

10,00 مؤتمر لنقابة الاختصاصيين في العمل الاجتماعي في لبنان بعنوان "مهنتنا هويتنا ومسؤوليتنا" في اليوبيل الفضي لتأسيس النقابة، لاطلاق حملة المطالبة بإقرار قانون مزاولة مهنة الاختصاصي في العمل الاجتماعي برعاية وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الأعمال هكتور الحجار، وبالتعاون مع الاتحاد الدولي للخدمات العامة ومؤسسة "فريدريش إيبرت"، في فندق "بادوفا" - سن الفيل.

10,00 تطلق مؤسسات أمل التربوية حملة تشجير في ثانوية الشيخ حسن يعقوب البقاع – الطيبة، برعاية وزير الزراعة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عباس الحاج حسن.

10,00 اطلاق حملة زرع "المليون شجرة" في حرش بيروت، " التزاماً بمساهمة لبنان لاتفاقية باريس حول تغيّر المناخ"، يشارك فيها الوزيران في حكومة تصريف الاعمال البيئة ناصر ياسين والزراعة عباس الحاج حسن، محافظ بيروت القاضي مروان عبود وممثلون عن برنامج الامم المتحدة الانمائي ووحدة ادارة مخاطر الكوارث وجمعية التحريج في لبنان وجمعية الثروة الحرجية والتنمية.


11,00 جمعية عمومية لقطاع الشباب في "التيار الوطني الحر"  تحت عنوان "القصّة كلاّ"، في مجمع "لقاء" في الربوة،  يتخلّله كلمة لرئيس "التيار الوطني الحرّ" النائب جبران باسيل.

لقاء ينظمه "منتدى العدالة الاجتماعية لتعزيز القدرة على المواجهة" على مسرح كنيسة السيدة الحدث، يتناول مواضيع: العدالة الاجتماعية، الواقع التربوي، الفقر والبطالة، ازمة الدواء والواقع الصحي والمخدرات.

-------------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 18-2-2023

 





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article314963 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 18-2-2023