https://sidonianews.net/article314990 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 20-2-2023
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 20-2-2023

Sidonainews.net

----------

الساعة       الموضوع

 

9,00   يوم صحي مجاني  في مخيم البص - مجمع الشهيد ياسر عرفات  في اختصاصات امراض العيون والامراض الصدرية، تنظمه لجنة دعم المقاومة في فلسطين ولجان العمل في المخيمات بالتعاون مع جمعية الاطباء الرساليين بلا حدود الايرانية والهيئة الصحية الاسلامية في "حزب الله".

 

نشاط وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال عبد الله بو حبيب في مكتبه في الوزارة  

10,00 سفيرة كندا في لبنان ستيفاني ماكولم.

11,00 سفير روسيا  الكسندر روداكوف.

*********

 

مواعيد اللجان النيابية

10,30  جلسة للجنة التربية الوطنية والتعليم العالي والثقافة برئاسة النائب حسن مراد، لبحث ما آلت إليه أوضاع القطاع التربوي والاطلاع من وزير التربية والتعليم العالي على المفاوضات وقرارات مجلس الوزراء في ما يخص الروابط التعليمية في ظل اضرابات أساتذة التعليم الرسمي.

10,30  جلسة للجنة المال والموازنة برئاسة النائب ابراهيم كنعان، لمتابعة موضوع تأمين أدوية مرض السرطان وما تم انفاقه.

******

11,00 لقاء طارئ واستثنائي موسع لشركاء الانتاج (أصحاب عمل وعمال ومهن حرة) والقطاعات الحيوية والتربوية، يعقده الإتحاد العمالي العام، لإطلاق النفير العام تحت شعار: "أنقذوا الوطن"، وذلك في مقر الإتحاد - كورنيش النهر.

 

13,00 يعقد وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الأبيض مؤتمرا صحافيا، في المعهد العالي للاعمال ESA، في حضور رئيس منظمة المعاهد الاوروبية للسرطان (OECI) ورئيس المجلس التنفيذي لمعهد ماري كوري للسرطان البروفيسور تييري فيليب، وذلك لعرض نتائج زيارة البروفيسور فيليب الى لبنان ومشاريع التعاون بين وزارة الصحة ومنظمة OECI ومعهد كوري.

15,00 لقاء دوري بين مكتب الشؤون البلدية والاختيارية المركزي في حركة "أمل" ومكتب العمل البلدي في "حزب الله"، في مقر اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية- طريق المطار. 

15,30  ندوة بعنوان: "العدالة الإجتماعية في فكر الإمام موسى الصدر"، يقيمها "مركز الدراسات المسيحية الإسلامية"، وبالتعاون مع "المركز اللبناني للعدالة"، بمناسبة اليوم العالمي للعدالة الإجتماعية، في مبنى نهيان- جامعة البلمند. (ضيفة الشرف السيدة رباب الصدر).

16,00 اعتصام، دعا إليه الإتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان، احتجاجا على تردي الأوضاع المعيشية والإقتصادية والمالية. أمام المجلس النيابي– ساحة النجمة- مقابل بلدية بيروت. 

-------------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 20-2-2023

 





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article314990 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 20-2-2023