https://sidonianews.net/article607 /الأمير الوليد يستقبل سفير مملكة اسبانيا
صيدونيا نيوز

الأمير الوليد يستقبل سفير مملكة اسبانيا (صيدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / الأمير الوليد يستقبل سفير مملكة اسبانيا

أخبار الامير الوليد / العالم العربي / صيدونيانيوز.نت / الأمير الوليد يستقبل سفير مملكة اسبانيا

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ورئيس مجلس أمناء مؤسسة الوليد للإنسانية في مكتب سموه بالرياض سعادة السيد الفارو ارنزو سفير مملكة اسبانيا.

وحضر اللقاء كل من الاستاذة هبة فطاني، المديرة التنفيذية الأولى لإدارة العلاقات والاعلام بشركة المملكة القابضة، ومن المكتب الخاص الأستاذة حسناء التركي، المديرة التنفيذية الأولى للعلاقات الدولية لسمو رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ أحمد الطبيشي، المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ زياد العمير، المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء، شكر سعادة السفير ارنزو الأمير الوليد على إتاحة الفرصة للقاء بسموه، وتبادل الطرفان الأحاديث الودية وتطرقا لمواضيع مختلفة على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي والاستثماري. كما ناقشا العديد من المشاريع في اسبانيا بما في ذلك فندق الفورسيزونز Four Seasons الجديد المقرر افتتاحه قريباً. بالإضافة إلى ذلك، أكد الأمير الوليد علاقاته القوية بمملكة اسبانيا والعائلة الحاكمة بها ودعمه المستمر لشعبها.

تم تأسيس شركة المملكة القابضة في العام 1980 وهي شركة مساهمة مدرجة في سوق الأسهم السعودية (تداول) منذ العام 2007. واليوم فقد أرست شركة المملكة مكانتها المتميزة ضمن المؤسسات الأكثر نجاحاً وتنوعاً من حيث محفظة استثماراتها التي تشمل اثني عشر قطاعاً. وعلى مدار عقدين من الزمن، لعبت شركة المملكة دوراً رياديًا في قطاع الفنادق العالمية، ولقد نجحت الشركة في تعزيز قيمة استثمارات المساهمين من خلال حيازة وتطوير وإدارة الأصول بشكل فعال، ومن ثم تحقيق عوائد قيمة على الممتلكات الفندقية عالية الجودة.

 

 





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article607 /الأمير الوليد يستقبل سفير مملكة اسبانيا