https://sidonianews.net/article97243 /عادَ من أفريقيا ليُلاقي الموت... صدمته امرأة على أوتوستراد الجيّة والعائلة مفجوعة
صيدونيا نيوز

(الصورة عن النهار)

جريدة صيدونيانيوز.نت / عادَ من أفريقيا ليُلاقي الموت... صدمته امرأة على أوتوستراد الجيّة والعائلة مفجوعة

عادَ من أفريقيا ليُلاقي الموت... صدمته امرأة على أوتوستراد الجيّة والعائلة مفجوعة

 

أسرار شبارو المصدر: "النهار"

ركبَ دراجته النارية وانطلقَ الى عمله، لكنه لم يتمكن من الوصول بعدما تعرض لحادث سير على طريق الجية، سقط أرضاً ومعه أحلامه، لفظ أنفاسه الأخيره وهو في عزّ شبابه، رحل تاركاً عائلة مفجوعة من هول فراقه الخاطف والمفاجئ. هو حسن رفيق نعيم ابن بلدة سلعا الجنوبية، الذي أطبق عينيه قبل أن يودع أحبابه.

عودة "قاتلة"

أراد حسن تأمين مستقبله، قصد افريقيا قبل فترة، حيث عمل في مجال الكهرباء لنحو عام ونصف العام، لكن حبه لوطنه ورغبته في البقاء الى جانب عائلته، دفعاه الى العودة وبحسب ما قاله ابن خاله لـ"النهار" فان ابن الرابعة والعشرين ربيعا"، عاد الى لبنان قبل نحو ثلاثة اشهر، بحث عن عمل لتكوين نفسه كي يتمكن من الارتباط، وقبل شهر حصل على وظيفة في شركة في منطقة الجية، كانت الأمور تسير على ما يرام، الى ان تغيّر كل شيء في لحظة غادرة، فقد كتب لحسن ان يفارقنا بحادث سير قاتل".

رحيل صادم

خبر وفاة حسن سقط كالصاعقة على عائلته المؤلفة من ثلاثة شبان وفتاتين، فكيف لهم تصديق" ان من زرع البسمة والامل فيهم رحل، لا بل ان جميع ابناء بلدة سلعا لا يصدقون حتى اللحظة ان الشاب الهادئ والخلوق توفي صباح أمس، وان جثمانه التحف التراب ظهر اليوم، وهم من انتظر عودته من افريقيا بفارغ الصبر كي لا يخسروا خيرة ابنائهم"، قال ابن خاله قبل ان يضيف" من صدم حسن امرأة، سلّمت نفسها الى مفرزة سير بعبدا، حيث فتح تحقيقا بالحادث".

عريس سلعا

خطط حسن للارتباط بفتاة، حلم باليوم الذي يزف به عريساً، وان يصبح رب أسرة، لكن للأسف انهار كل شيء في غفلة، فقد زف عريسا الى مثواه الأخير، ليكون ضحية جديدة لحوادث السير على طرق لبنان، حيث سجل رقمه بالدم في عدّاد الموت الذي لا يزال يتنقّل بين منطقة وأخرى حاصدا المزيد من الضحايا. شبح الموت على الطرق أكد بخطفه حسن انه لا يزال يتابع مهمته المميتة وانه يتربص لضحية جديدة، لينتزعها من وسط عائلتها واحبابها، ويترك غصة بين جدران منزلها.





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article97243 /عادَ من أفريقيا ليُلاقي الموت... صدمته امرأة على أوتوستراد الجيّة والعائلة مفجوعة