https://sidonianews.net/article99184 /آل دهشة شيعوا المرحومة مريم دهشة عمة الزميل محمد دهشة والتعازي في عين الحلوة - صيدا
صيدونيا نيوز

تشييع المرحومة مريم دهشة عمة الزميل محمد دهشة والتعازي في عين الحلوة - صيدا ( صيدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / آل دهشة شيعوا المرحومة مريم دهشة عمة الزميل محمد دهشة والتعازي في عين الحلوة - صيدا

آل دهشة شيعوا المرحومة مريم دهشة عمة الزميل محمد دهشة والتعازي في عين الحلوة - صيدا

 

 شيع ال دهشة وأبناء بلدة طيطبا ومعهما مخيم عين الحلوة، الحاجة مريم محمد طه دهشة (أم أحمد) أرملة المرحوم خالد دهشة والدة القيادي في "عصبة الانصار الاسلامية" محمد دهشة (أبو صهيب) وعمة الصحافي محمد دهشة، حيث إنطلق موكب التشييع من مسجد "الشهداء" في حي "الصفصاف" في مخيم عين الحلوة، بعدما أدى الناطق الرسمي بإسم "العصبة" وخطيب المسجد الشيخ أبو شريف عقل صلاتي الجمعة والجنازة عن روحها الطاهرة، بمشاركة ممثلين عن القوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية وحشد من أبناء البلدة والمخيم.

وقد وريت الثرى في مقبرة عين الحلوة الجديدة في درب السيم، حيث ألقى عضو "رابطة علماء فلسطين" في لبنان الشيخ حسين قاسم موعظة دينية عن الحياة والموت، قبل أن يتقبل ولدها محمد "أبو صهيب، يحيط بهم شقيقا المرحومة الحاج محمود (أبو علي) واحمد دهشة (أبو نبيل) والاهل والاقارب والاصدقاء التعازي من المشاركين في التشييع.

هذا وتقبل التعازي للرجال في قاعة "طيطبا الاجتماعية" في "حي طيطبا" داخل مخيم عين الحلوة وللنساء في منزل ولدها محمد "أبو صهيب"، قرب "النبعة" في "حيي الصفصاف وعرب زبيد".





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article99184 /آل دهشة شيعوا المرحومة مريم دهشة عمة الزميل محمد دهشة والتعازي في عين الحلوة - صيدا