الرئيسية / أخبار صيدا /حواجز محبة وتوزيع اعلام من كشافة لبنان المستقبل بمناسبة عيد الجيش

حواجز محبة وتوزيع اعلام من كشافة لبنان المستقبل بمناسبة عيد الجيش (صيدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / حواجز محبة وتوزيع اعلام من كشافة لبنان المستقبل بمناسبة عيد الجيش

حواجز محبة وتوزيع اعلام من كشافة لبنان المستقبل بمناسبة عيد الجيش

 

لمناسبة عيد الجيش اللبناني ، نظمت جمعية كشافة لبنان المستقبل- مفوضية الجنوب حواجز محبة عند تقاطع ايليا في صيدا وزعت خلاله الأعلام اللبنانية التي تحمل شعار " عيد الجيش .. وقفة فخر واعتزاز " على السيارات والمارة معايدين الجيش قيادة وضباطا وأفرادا ومعبرين عن التضامن مع المؤسسة العسكرية في مواجهة الأخطار التي تحدق بالوطن.

وقال مفوض الجنوب في الجمعية مصطفى حبلي : هي وقفة عز وافتخار بعيد الجيش اللبناني تعبيرا عن وقفتنا مع هذا الجيش الذي يواجهة كل التحديات من هنا وهناك ويسهر على تأمين الحماية للوطن على كل الحدود اللبنانية . وكما تعرفون ان الكشاف يعمل على تعزيزالمواطنية وهذا اقل ما يمكن ان نقوم به تعبيرا عن هذه المناسبة . وكما ترون الشباب والصبايا يوزعون الأعلام اللبنانية على السيارات والناس تتفاعل معهم لأننا كلنا تحت راية العلم اللبناني واحببنا ان تكون بهذه المناسبة هديتنا للمواطن اللبناني العلم اللبناني .

وقالت احدى احد المشاركات في النشاط :نحن كشافة لبنان المستقبل احببنا ان نقوم بهذا النشاط باعتبارها وقفة عز وافتحار بمناسبة عيد الجيش حامي الوطن ونؤكد على جهوده الكاملة لحماية الوطن على كافة الأراضي اللبنانية وننوه بدور رئيسي الجمهورية والحكومة وقائد الجيش اللبناني على جهودهم وحكمتهم لتأمين الأمن والأمان على كافة الأراضي اللبنانية رغم المخاطر والمشاكل والتحديات التي تصيب الوطن من كافة الجهات ونعايد الجيش اللبناني ونعايد لبنان وكل عام وهما بالف خير .

2017-08-04