الرئيسية / أخبار لبنان /بالصور: حزب الله أقام حفل إستقبال حاشد في حارة صيدا لمناسبة الإنتصار على العدوان الإسرائيلي 2006

رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي خلال حفل الإستقبال متوسطا الشيخ نبيل قاووق والحاج زيد ضاهر( صيدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: حزب الله أقام حفل إستقبال حاشد في حارة صيدا لمناسبة الإنتصار على العدوان الإسرائيلي 2006

بالصور: حزب الله أقام حفل إستقبال حاشد في  حارة صيدا  لمناسبة   الإنتصار على العدوان الإسرائيلي 2006

 

لمناسبة إنتصار المقاومة على العدوان الإسرائيلي عام 2006 أقام حزب الله حفل استقبال حاشد في قاعة العلامة الشيخ عبد الأمير قبلان في حارة صيدا. حيث كان في استقبال المهنئين عضو المجلس المركزي في حزب الله سماحة الشبخ نبيل قاووق ومسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر..

وقد غصت القاعة بجمع كبير من الشخصيات السياسية والرسمية والبلدية  والحزبية والنقابية والدينية ورجال الأعمال وهيئات وقوى لبنانية وفلسطينية .
بالإضافة إلى وفود  وفعاليات مختلفة من عبرا وصيدا والفيلات وتعمير عين الحلوة وزغدرايا والغازية وقناريت وعنقون وزيتا واركي وعزة وبنعفول و حومين التحتا ورومين.
الشيخ قاووق القى كلمة اكد ان هذا الزمن هو زمن انتصار لبنان على العدو الاسرائيلي والعدو التكفيري واضاف ان التاريخ لم يعد هزيمة ولم يعد لبنان البلد الضعيف على امتداد العالم العربي والاسلامي ولم يعد الخاصرة الضعيفة في مواجهة العدو الصهيوني لبنان اليوم لبنان الانتصار والقوة والاقتدار 
احدى عشر سنة ولبنان ينتصر على العدو ويزداد منعة والمقاومة تزداد قوة سياسيا وعسكريا وشعبيا 
وتخلل الحفل مداخلات لكل من د.أسامة سعد والشيخ ماهر حمود والشيخ أحمد الزين ود.أيمن شناعة والشيخ خضر الكبش ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي والاستاذ صلاح اليوسف واللواء صبحي أبو عرب والعميد ماهر شبايطة والشيخ غازي حنينة والأب عبدو أبو كسم وكلمة رابطة مخاتير صيدا ألقاها رئيس الرابطة السيد إبراهيم عنتر.

2017-08-13