الرئيسية / أخبار صيدا /شكرا من حارة صيدا لبلدية صيدا وفوج الاطفاء

الصورة عن موقع الاتجاه

جريدة صيدونيانيوز.نت / شكرا من حارة صيدا لبلدية صيدا وفوج الاطفاء

شكرا من حارة صيدا لبلدية صيدا وفوج الاطفاء

 

صيدا – " الاتجاه" / محمد صالح

قبل ايام اندلع في منتصف الليل حريق في حارة صيدا,  وتبين انه داخل مستودع للاخشاب مع منشرة , وعلى الاثر , وفور تبلغها وتلقيها النداء لاطفاء الحريق , توجهت سيارات فوج اطفاء بلدية صيدا الى حارة صيدا وقامت بجهود جبارة بمعاونة عناصر من الدفاع المدني لاطفاء النيران المشتعلة , والتي كادت ان تهدد مبنى سكني بكامله في حال امتدادها واستعارها ..الا ان عناصر الاطفاء استطاعوا السيطرة على النيران واخمادها قبل حصول الكارثة.

نائب رئيس بلدية حارة صيدا حسن محمد السيد صالح توجه باسم رئيس البلدية سميح الزين واعضاء مجلس بلدية حارة صيدا واهالي البلدة ومختاراها "بالشكر الجزيل من بلدية صيدا ورئيسها المهندس محمد السعودي وفوج اطفاء بلدية صيدا والدفاع المدني قيادة وعناصر لتلبيتهم السريعة النداء في ساعة متاخرة من الليل وقيامهم بعمل جبار واطفاء الحريق الذي كان يهدد بكارثة" .

وشدد صالح على "ان ما قام به فوج اطفاء بلدية صيدا ومعهم عناصر من الدفاع المدني قد منع حصول الكارثة حيث تمت السيطرة على الحريق المشتعل واخماده قبل امتداه , مما حال في وصول النيران الى الشقق السكنية بعد ان اصيب الاهالي بحالات من الذعر والقلق وعاشوا لحظات عصيبة "... و"انني باسم حارة صيدا بمجلسها البلدي ورئيسها ومختاراها والاهالي نقول مرة ثانية شكرا لبلدية صيدا ورئيسها ولفوج الاطفاء والدفاع المدني" .

2017-08-15

دلالات: