الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 17 آب 2017

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 17 آب 2017

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 17 آب 2017

 

الساعة الموضوع

10,00 مؤتمر صحافي يعقده إتحاد المصارف العربية، للاعلان عن المؤتمر المشترك الذي يعقده إتحاد المصارف العربية بالتعاون مع البنك الفدرالي الإحتياطي الأميركي، في فندق فينيسيا - قاعة قرطاج.

10,30 حفل إطلاق التطبيق الالكتروني BIG BLUE، بمناسبة مرور 20 عاما على انطلاق حملة الأزرق الكبير، على شاطئ الرملة البيضا - المسبح الشعبي، في حضور ممثل وزير السياحة اواديس كيدانيان وممثل وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس، يتخلله تكريم المدير العام للنقل البري والبحري في وزارة الاشغال العامة والنقل عبدالحفيظ القيسي.

10,30 حفل اختتام المشروع ومعرض حياكة السجادة السحرية، بدعوة من مجموعة بسمة الدولية للمساعدات الإنسانية بالتعاون مع الجمعية الثقافية التركية وبتمويل من السفارة الأميركية في بيروت، في بيت الفن طرابلس. يتخلله كلمة لرئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس ولبنان الشمالي توفيق دبوسي، يتم في الختام توزيع الشهادات.

10,30 جلسة للجنة المال والموازنة، برئاسة رئيسها النائب ابراهيم كنعان، لمتابعة درس مشروع قانون الموازنة العامة والموازنات الملحقة لعام 2017: وزارة الإتصالات.

11,00 جلسة لمجلس الوزراء ، في القصر الجمهوري.

استقبالات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى

11,00 منتدى الحوار الوطني.

11,30 وفدا من حركة "أمل".

12,00 جمعية ترادة.

**************************

11,00 يزور تيمور جنبلاط يرافقه النائب وائل ابو فاعور مقر المؤسسة العامة للاسكان في منطقة العدلية حيث سيكون رئيس مجلس الادارة - المدير العام للمؤسسة روني لحود في استقبالهما.

11,00 حفل افتتاح قاعة بلدة العريضة العامة، بدعوة من اهالي البلدة، برعاية ادارة حصر التبغ والتنباك، في البلدة.

11,00 مؤتمر صحافي ل"الجبهة الشعبية التركية" و"حركة الشعب"، تضامنا مع نورية غولمن وسميح اوزاشاه المعتقلين في السجون التركية، في مركز "حركة الشعب" - طلعة السلطان ابراهيم.

11,15 مؤتمر صحافي، تنظمه نقابة مستوردي السيارات المستعملة بعنوان "من أجل التصدي لضرب القطاع وحماية لمؤسساتنا"، في مقر غرفة بيروت وجبل لبنان، بمشاركة رئيس اتحاد الغرف اللبنانية رئيس غرفة بيروت وجبل لبنان محمد شقير ورئيس النقابة ايلي قزي.

12,00 مؤتمر صحافي بعنوان "معا من اجل الانسان"، يعقده ملتقى الجمعيات الانسانية، برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، في نقابة الصحافة، لاطلاق مشروع ملتقى الجمعيات الانسانية بالتعاون مع مؤسسة قرطبة في جنيف.

12,00 الملتقى العربي الاول في لبنان بعنوان "التنمية المستدامة" (تكوين وتمكين)، بدعوة من المجلس الانمائي للمرأة والاعمال في لبنان Wbdc council، في فندق غولدن توليب - الجناح. (يستمر 3 أيام)

12,30 غداء تكريمي يقيمه بطريرك انطاكيا وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك يوسف الاول العبسي للمدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم، في مركز لقاء - الربوة. في حضور عدد من النواب والوزراء والمطارنة والشخصيات السياسية والاجتماعية.

15,00 لقاء بمنح جوائز المؤسسة المالية للطلاب المبدعين في عدد من الجامعات، بدعوة من مؤسسة ايناس ابو عياش، في فندق لو غراي - وسط بيروت.

15,15 جلسة لكتلة الوفاء للمقاومة، في مبنى كتلة الوفاء - طريق المطار - قرب محطة هاشم.

18,00 يطلق حزب سبعة "7" بلدية الظل في طرابلس ، في قاعة السيناتور- فندق الكواليتي إن- طرابلس.

18,30 حفل تسليم وتسلم تقيمه جمعية اندية الليونز الدولية - المنطقة 351 - لبنان - الاردن - العراق وفلسطين بين الحاكم السابق المباشر الليون فادي غانم والحاكم الليون الدكتور نصر الله البرجي، برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، في فندق هيلتون حبتور - سن الفيل.

برنامج احتفال عيد انتقال العذراء مريم في رعية سيدة ميفوق

19,00 قداس لرئيس دير مار عبدا - معاد الاب نعمة نعمة

20,30 سهرة ترانيم مريمية

21,30 وثائقي

**************************

20,00 امسية موسيقية للفنان التشكيلي ميغال انخيل بلاوو، في الجامعة الاميركية في بيروت.

2017-08-17