الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 19 آب 2017

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 19 آب 2017

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 19 آب 2017

 

الساعة الموضوع

ورشة عمل تدريبية "الاعلامي البلدي"، بدعوة من شبكة الزهراني الاخبارية المرخصة من قبل المجلس الوطني للاعلام، في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب - صيدا.

10,00 الجلسة الاستشارية الختامية لحملة الادارة بمحلها لوضع اللامركزية على جدول الاعمال، في فندق SmallVille - بدارو.

11,00 يزور وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري بطريرك انطاكيا وسائر المشرق للروم الارثوذكس يوحنا العاشر يازجي، في دير مار الياس - شويا - ضهور الشوير.

11,00 يزور وفد من حركة الأمة ولقاء الجمعيات والشخصيات الإسلامية في لبنان ضريح قائد الانتصارين عماد مغنية، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لانتصار تموز 2006، في روضة شهداء المقاومة الاسلامية - الغبيري، لقراءة الفاتحة ووضع إكليل من الزهر.

12,00 يزور وفد من حزب سبعة في طرابلس برئاسة مالك مولوي رئيس بلدية طرابلس احمد قمر الدين، في حضور رئيس واعضاء مجلس بلدية الظل في حزب سبعة.

12,30 استقبال، يقيمه اتحاد كشاف لبنان للبعثة اللبنانية العائدة أذربيجان، بعد الانجاز الذي تحقق في المؤتمر الكشفي العالمي هناك، في مطار الرئيس الشهيد رفيق الحريري.

15,30 وقفة احتجاج بدعوة من لجنة كفرحزير البيئية، على الطريق العام بين كفرحزير وشكا، أمام مقالع مصانع الإسمنت، استنكارا لاعتداءات مصانع إسمنت شكا على الحياة والبيئة في الكورة وجوارها، ورفضا للتلوث البيئي والصحي القاتل الذي تنشره هذه الشركات.

16,00 صلاة لراحة نفس نسيب النائب السابق الراحل ألبير مخيبر المحامي الياس سمير مخيبر في كنيسة مار الياس للروم الارثوذكس في بيت مري.

16,00 لقاء تشاوري تنسيقي، بدعوة من الدكتور محمد علي حيدر، في دارته في علمات - جبيل، يتناول فيه قضايا انمائية تخص قضاءي جبيل وكسروان.

17,30 لقاء وندوة أكاديمية، تقيمهما بلدية حلبا، بالتعاون مع الجمعية اللبنانية لدعم البحث العلمي LASER، بعنوان "دعم الواقع العلمي والأكاديمي في حلبا - مشروع صندوق المدينة للمنح والقروض الجامعية"، في قاعة بلدية حلبا. يتحدث فيهما رئيس الجمعية البروفسور مصطفى الجزار.

18,00 حفل توقيع كتاب "زغرتا تاريخ من تاريخ" للباحث روي عريجي، بدعوة من بلدية زغرتا - اهدن بالتعاون مع جمعية البيت الزغرتاوي، في دير مار سركيس وباخوس - رأس النهر - اهدن. يتخلله كلمة لنائب رئيس المجلس الوطنس للاعلام ابراهيم عوض.

18,00 حفل افتتاح مهرجان لبنان المسرحي الدولي 2017، بدعوة من السفارة السويسرية، بعنوان "loin de viens Je"، في سينما "ستارز" - النبطية.

20,00 محاضرة بعنوان "ضخ السيولة النقدية كبديل عن جباية الضريبة المتخلفة"، بدعوة من جمعية الفكر الحضاري اللبناني، في اطار نشاطات البروفسور الدكتور سليم سعد الثقافية 2007 - 2017، في عين زحلتا - كرم الحجر - مركز سليم سعد الثقافي.

21,00 حفل تكريم طلاب بلدة السلطانية الناجحين في الامتحانات الرسمية للعام 2016 - 2017، بدعوة من البلدية، برعاية وزيرة الدولة لشؤون التنمية الادارية الدكتورة عناية عز الدين وحضورها، في الساحة العامة للبلدة.

2017-08-19